اليوم |
اغلاق
اغلاق

اكاديمية هبوعيل شباب الطيبة تنظم يوما ترفيهيا لجميع لاعبين النادي

الكاتب: | نشر يوم 06.12.2018 الساعة 15:11 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على اكاديمية هبوعيل شباب الطيبة تنظم يوما ترفيهيا لجميع لاعبين النادي

200 لاعب، من اكاديمية هبوعيل شباب الطيبة، يخرجون لمشاهدة مباراة الدرجة العليا ببن هبوعيل الخضيرة وهبوعيل رعنانا.

tn1 (1)

خرج مساء يوم امس 200 لاعب، من اكاديمية هبوعيل شباب الطيبة، لمشاهدة مباراة الدرجة العليا ببن هبوعيل الخضيرة وهبوعيل رعنانا.

ويشار الى أن  العشرات من الأهالي والمدربين، رافقوا لاعبي النادي، وشدد مدير قسم الشبيبة المدرب عبد ربيع على اهمية هذه الفعاليات اللامنهجية التي تعزز قوة النادي وتبنى عائلة قبل بناء فريق كرة قدم، وبمثل هذه الفعاليات نعزز لدى اللاعب روح الانتماء والمحبة للفريق حيث ان جميع لاعبين النادي يخرجون مع بعضهم البعض وبذلك نجري تعارف اقوى بين جميع لاعبين النادي.

ومما اثار دهشة الجميع في استاد نتانيا هو النظام والرقي الذي تميز به أبناء النادي، حيث انهم كانوا اكثر من 200 شخص الا انهم حافظوا على النظام والأدب وعكسوا اخلاق النادي امام المئات هناك.


tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21