- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

استدعاء اللاعب عبد الستار حاج يحيى “للمنتخب الاسرائيلي”

بعد مباراة فريق اشبال ج شباب الطيبة امام هبوعيل حيفا، التي انتصر بها الفريق الطيباوي بنتيجة ثلاثة أهداف بدون مقابل، مسؤولون من الاتحاد العام، يستدعون النجم عبد الستار حاج يحيى الى تدريبات المنتخب بعد ان قدم اداء رفيعا.

 اللاعب عبد الستار حاج يحيى [1]

اللاعب عبد الستار حاج يحيى

شاهد مسؤولون من الاتحاد العام لكرة القدم، مباراة فريق “اشبال ج – شباب الطيبة” امام هبوعيل حيفا يوم السبت الفائت، التي انتصر بها الفريق الطيباوي بنتيجة ثلاثة أهداف بدون مقابل، وعقب المباراة بادروا باستدعاء النجم عبد الستار حاج يحيى الى تدريبات المنتخب بعد ان قدم اداء رفيعا.

ويشار الى ان اللاعب عبد الستار حاج يحيى يلعب في فريق اشبال ج شباب الطيبة، وقد ترعرع في مدرسة كرة قدم التابعة لفريق شباب الطيبة، ومنذ يومه الاول كان الجميع يشيد بادائه المذهل وقدم له المدربون الكثير من التعليمات والتدريبات القوية، حتى وصل الى ان يستدعى الى تشكيلة المنتخب “الاسرائيلي” لجيله.

عبد الستار ابن ال 15 عاما، والذي يتدرب الان تحت ايدي المدرب عبد ربيع يقدم منذ بداية الموسم اداء ملفتا للنظر، ويشار الى ان وظيفة اللاعب جناح ايسر، ومهاجم ويقوم بتحضير العديد من الاهداف وايضا التسجيل ومساعدة الفريق لتسجيل الانتصارات وتمركز الفريق في مراتب متقدمة.

وجدير بالذكر ان نادي شباب الطيبة لديه الكثير من اللاعبين الذين ترعروا في النادي وتم استدعائهم الى تشكيلة المنتخب على سبيل المثال الحارس الشاب انس عازم، والذي يلعب في نادي هبوعيل تل ابيب الفريق العريق، وايضا تم اشراكه ضمن المنتخب في التشكيلة الاساسية في بطولة “مكابي” التي اقيمت قبل عام.

 اللاعب عبد الستار حاج يحيى [2]