- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

اتهام الشقيقين سلطاني من الطيرة بقتل لؤي أبو خيط طعنا

الشرطة تقدم لائحة اتهام  ضد بشار سلطاني (23 عامًا) وشقيقه عبد الرحيم سلطاني (30 عامًا)، من سكان الطيرة بتهمة مقتل لؤي أبو خيط.

الشاب لؤي أبو خيط من الطيرة [1]

تمكّن أفراد الشرطة من إيجاد قاعدة أدلّة ضد بشار سلطاني (23 عامًا) وشقيقه عبد الرحيم سلطاني (30 عامًا)، من سكان الطيرة بتهمة مقتل لؤي أبو خيط.

وأشارت الشرطة في بيان صادر  عنها أن التحقيقات تبيّن أنّه بيوم 31.10.2018 وخلال تجمهر المئات من سكان الطيرة، وصل بشار سلطاني إلى المكان،وبطعن لؤي أبو خيط في صدره، بعدها وصل شقيقه عبد الرحيم الذي أمسك الضحية من رأسه وجرّه من الخلف.

ولفتت الشرطة إلى ان الضحية فرّ من المكان راكضًا ولكنّه انهار بعدها بقليل، ولاحقًا تمّ إقرار وفاته في مستشفى مئير في كفار سابا.

وكانت قد وصلت قوات الشرطة، مسرح الجريمة، التي تمكنت من التعرف على هوية المشتبهين وتم القاء القبض عليهم واحالتهما للتحقيق في مركز الشرطة.

وتم القاء القبض على المشتبهين يوم 7.11.2018 وتم تمديد توقيفها من وقت لآخر في محكمة الصلح في بيتاح تكفا حتى يوم الخميس الماضي 13.12.18 ، مع الانتهاء من جمع الأدلة ضد المشتبهين، تم تقديم تصريح مدع ضدهم واليوم سوف تقوم النيابة العامة لواء المركز بتقديم لائحة اتهام ضدهما مرفقة بطلب تمديد توقيفهما حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدها.