اليوم |
اغلاق
اغلاق

إلغاء عمرة الشتاء لعرب الداخل في أعقاب أزمة التأشيرات الأردنية المؤقتة

الكاتب: | نشر يوم 06.12.2018 الساعة 15:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةأخبار محلية | تعليق واحد على إلغاء عمرة الشتاء لعرب الداخل في أعقاب أزمة التأشيرات الأردنية المؤقتة

وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية، تقرر إلغاء عمرة الشتاء لعرب الداخل وقطاع غزة، في أعقاب أزمة التأشيرات الأردنية المؤقتة، إذ لم تتم معالجة القضية.

الكعبة المشرفة

قررت اليوم الخميس،  وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية، إلغاء عمرة الشتاء لعرب الداخل وقطاع غزة، في أعقاب أزمة التأشيرات الأردنية المؤقتة، إذ لم تتم معالجة القضية.

وأوضحت اللجنة بأن هناك مجال لنقل حافلات عمرات شهر 12، مع عمرات شهر 1و2 و3و4 ، أو يمكن إلغاء الباصات أو الإنسحاب من التسجيل واسترجاع الدفعة الأولى.

وجاء في بيان الأوقاف الأردنية :”نظرا لعدم الانتهاء من الإجراءات الفنية لأزمة الجوازات الأردنية المؤقتة لأبناء فلسطين وقطاع غزة ومسلمي 48 ونظرا لضيق الوقت والمواعيد المحددة لرحلات العمرة، قررت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الغاء عطاء عمرات الشتاء لموسم 2018، متمنيا استئناف هذه الرحلات في حال الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة لذلك”.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. very good

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21