2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

خسارة اخرى لفريق شباب الطيبة بثلاثية رغم اشراك 10 لاعبي تعزيز

بالرغم من اشراك 10 لاعبي تعزيز في التركيبة الاساسية الا ان فريق شباب الطيبة خسر مباراة اخرى بالنتيجة ثلاثة أهداف أمام فريق “عميشاف” على ملعب الاخير.

 قريق شباب الطيبة

خسر فريق شباب الطيبة خسر عصر اليوم مباراة اخرى بنتيجة ثلاثة مع فريق “عميشاف” على ملعب الأخير، ذلك على الرغم من اشراك 10 لاعبي تعزيز في التركيبة الأساسية.

خسارة اخرى تسجل في مستندات الفريق الطيباوي هذا الموسم، الذي يحتل الان المركز قبل الأخير، ويبتعد عن الخروج من منطقة الخطر نظرا الى فوز فريق “نحلات يهودا” وبهذه الخسارة تزداد الامور تعقيدا في فريق شباب الطيبة.

وعقب نهاية المباراة عبر العديد من اللاعبين المحليين عن استيائهم من المدرب والادارة التي قامت باشراك 10 لاعبي تعزيز في التشكيلة الأساسية، حيث قال احدهم ان هذا الفريق اقيم من اجل اشراك لاعبين محليين وللاسف يتم اشراك 10 لاعبين تعزيز.

واضاف ايضا ” لا يوجد احترام للاعبين المحليين في الفريق، من قبل المدرب والإدارة، ولا يوجد هناك اي اهتمام لنا، هذا التصريح يأتي من احد اللاعبين المحليين الذين يلعبون في فريق شباب الطيبة”.

حيث افصح ايضا اللاعب الذي رفض ذكر اسمه، ان ” 10 لاعبي تعزيز مكلفين يقدمون اداء سيئا جدا، والادارة تقول ان لاعبين المحليين لا يقدمون اداء جيدا، فماذا عن لاعبي التعزيز الذين يقدمون اداء اسوء في كل مباراة، يجب على لاعب التعزيز ان يكون افضل بثلاثة اضعاف عن اللاعب المحلي وليس بنفس المستوى واقل حتى”.

وبهذه الخسارة يبقى فريق شباب الطيبة في المرتبة التي قد يهبط من خلالها الى الدرجة الثالثة والسؤال يطرح من جديد، من ينقذ فريق شباب الطيبة من المحنة ودوامة الخسارات؟

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *