3أخبار الطيبةأخبار قلنسوة

المحكمة ترفض ابطال تجميد هدم منازل في الطيبة

المحكمة ترفض طلب إبطال تجميد هدم المنازل المهددة بالهدم في مدينة قلنسوة والواقعة تحت نفوذ مدينة الطيبة، بحجة البناء غير المرخص، وأمرت بتثبيت، أمر التجميد حتى القرار النهائي في القضية.شبح الهدم يهدد  13 منزلا  في الطيبة

رفضت طلب المحكمة اليوم الأربعاء، طلب إبطال تجميد هدم المنازل المهددة بالهدم في مدينة قلنسوة والواقعة تحت نفوذ مدينة الطيبة،  بحجة البناء غير المرخص، وأمرت بتثبيت، أمر التجميد حتى القرار النهائي في القضية.

وكان قد قدم المحامي قيس ناصر الموكل بالدفاع عن أصحاب المنازل، التماسا للمحكمة بتجميد الهدم ، لحين جلسة الالتماس التي تقدمت به بلدية الطيبة.

ومن الجدير ذكره أن الجلسة لاستماع التماس البلدية عُينت يوم 31.1.2019، حتى إصدار القرار النهائي في القضية.

ومن جانبه رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة، قال إن ” المحكمة رفضت طلب الدولة ابطال تجميد هدم البيوت وثبتت امر التجميد حتى القرار النهائي في القضية”.

وأشار إلى أن جلسة الإستماع لالتماس البلدية عين ليوم 31.1.19″.

المواطن أشرف أبو علي أحد أصحاب المنازل المهددة بالهدم، أعرب عن رضاه حيال قرار المحكمة، معربا عن خشيته من أن تبوء جميع المساعي بالفشل، وأن يصدر قرار الهدم، بحق منزله، الذي يأوي الأطفال والمسنين، وذوي إحتياجات خاصة.

وقال:” اليوم حصلنا  على قرار بتجميد الهدم، حتى البت بقرار الالتماس الذي قدمته بلدية الطيبة، سأظل واقفا بالمرصاد لحماية منزلي الذي يأوي عائلتي، من الهدم، بيتي هو كياني وعقيدتي”.

رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة
رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة
اشرف ابو علي
اشرف ابو علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *