اليوم |
اغلاق
اغلاق

لاعب من بلدي- الططا يثبت للجميع بأنه اللاعب الفذ لهبوعيل الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 16.11.2018 الساعة 20:36 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبةهذه طيبتي | تعليق واحد على لاعب من بلدي- الططا يثبت للجميع بأنه اللاعب الفذ لهبوعيل الطيبة

لاعب فريق هبوعيل الطيبة وهيب شيخ يوسف (ططا) يبهر الجميع من مباراة إلى أخرى بكيفية طريقة لعبه ومنح الفرق التفوق في الدفاع والهجوم.

tn43163658_1811268845672505_1699751286125101056_o

قدم أخيرا،  لاعب فريق هبوعيل الطيبة وهيب شيخ يوسف (ططا)، اداء مقنعا ورائعا في مباريات هبوعيل الطيبة الأخيرة، رغم انه لم يتجاوز الـ 21 عاما، من عمره، الا انه اصبح احد أبرز اللاعبين الذين يُعتمد عليهم في التركيبة الأساسية للفريق.

ثلاث نقاط مهمة

يشار الى ان اللاعب وهيب، قد مُنح قبل نحو شهر، ثلاث نقاط مهمة، ذلك بعد ان سجل هدف التفوق في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت فريقه بفريق مدققي حسابات “تل ابيب”، حيث سجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 94 ليلعن عن انتصار فريقه في مباراة صعبة ومهمة جدا.

وفي المباراة الأخيرة لفريق هبوعيل الطيبة صنع اللاعب شيخ يوسف هدف للاعب يوسف أبو اللبن، بعد ان انفرد اللاعب وهيب مع الحارس ليقوم التمرير الكرة للاعب أبو اللبن ليمنحه تسجيل الهدف الثاني في مباراة انتصر فيها فريق هبوعيل الطيبة على فريق “عميشاف”.

شهادة الجماهير

وبحسب شهادة الجماهير الطيباوية المشجعة، التي تواجدت في الملعب، الذين قالوا ” إن اللاعب له جزء كبير من النجاحات والإنتصارات التي يحرزها الفريق رغم انه اصغر لاعب في الفريق”.

يتفوق في الهجوم والدفاع

وأشاروا إلى أن شيخ يوسف، يتفوق في الهجوم بالرغم من لعبه ظهير ايمن، الا انه يضع بصمة كبيرة في الهجوم الطيباوي، وأيضا دوره في الدفاع يأديه على أكمل وجه بدون أخطاء.

ويشار الى ان اللاعب وهيب شيخ يوسف، هو شقيق اللاعب مصطفى شيخ يوسف الذي يلعب حاليا في احد الفرق الإسبانية، ويذكر ان اخاه البكر سبق له ولعب في الدوري الممتاز في البلاد قبل خروجة واحتراف كرة القدم خارج البلاد.

يسير على خطى شقيقه

واللاعب وهيب شيخ يوسف يسير على خطى شقيقه، ويريد الوصول الى أعلى المستويات واللعب في افضل الفرق الرياضية في البلاد.

وهيب اللاعب الذي يملك جميع الإمكانيات والمؤهلات التي تجعله لاعبا، يلعب في الدرجة العليا في البلاد، إذ انه في جيل الـ 20 بدأ اللعب في فريق الكبار شباب الطيبة، وكان هناك يلعب في التركيبة الأساسية وقدم أداء رائعا، وانتقل هذا الموسم الى فريق هبوعيل الطيبة ضمن اتفاقية الوحدة.

والان وهيب كما ذكرنا أعلاه يقوم  يبهر الجميع من مباراة الى أخرى بكيفية طريقة لعبه ومنح الفرق التفوق في الدفاع والهجوم.

اللاعب وهيب شيخ يوسف

اللاعب وهيب شيخ يوسف

روابط ذات صلة:

أولى الصفقات- وهيب شيخ يوسف يوقع لصفوف هبوعيل الطيبة

الططا يسجل هدفا في الدقيقة ال 90 ويهدي الفوز لهبوهيل الطيبة

تعثر اول لفريق هبوعيل الطيبة في الدوري

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. كل الاحترام انجاز فردي اولا وانجاز لكل اهل البلد لانك مفخره لاهلك واهل بلدك بالتقدم والنجاح

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21