أخبار الطيبةالرياضة في الطيبةبرامج الطيبة نت

برنامج كورة- لاعب فريق شباب الطيبة سابقا سلوم يتحدث الاسباب التي دعته للإستقالة..

حل اللاعب السابق لفريق شباب الطيبة سابقا محمد عازم (سلوم) ضيفا على برنامج “كورة” ليتحدث عن أسباب استقالتة من الفريق، والمشاكل التي عانى منها اللاعب المحلي، بينما لعب في صفوف فريق شباب الطيبة.

في بداية اللقاء، عرف اللاعب عن ننفسه وعن سيرته الذاتية ، قائلا إنه تدرب تحت ايدي خيرة مدربين مدينة الطيبة وكان اهم انجازاته هي صعود الفريق رفقة المدرب وسام مصاروة الى الدرجة الممتازة.

وايضا تحدث عن عدة اسباب دفعته رفقة عدد كبير من اللاعبين المحليين، إلى ترك الفريق معللا الاسباب، وأهمها هي سوء تعامل ونظرة الادارة للاعب المحلي وعدم منحه الثقة للعب كفاية.

وتحدث ايضا عن اهمية وجود لاعبين محليين في فريق يحمل اسم الطيبة، مشيرا إلى انه لا يعقل ان فريق يملك 10 لاعبي تعزيز، ويلمك أي لاعب  من مدينة الطيبة يحمل شارة الكابتن.

ووجه عازم رسالة الى إدارة الفريق  بأن تحاسب نفسها، وتنظر مرة اخرى بما فعلته، وأن تعيد جميع اللاعبين المحليين الى الفريق وعدم جلب عدد هائل من اللاعبين لانه في النهاية لاعب التعزيز ينظر فقط الى تقاضي المال في نهاية الشهر، اما اللاعب المحلي هو فقط من يحارب من اجل انتصار فريقه.

وشدد سلوم على اهمية اعطاء الثقة للاعب المحلي وعدم الحكم عليه بسرعة، اذ ان اللاعب لا يدخل الحياة وهو لاعب كرة قدم محترف، كل لاعب يحتاج الى اشراكه في المباريات ومنحه الثقة ليقدم ما يملكه  من مهارة.

وأعرب عازم عن أسفه، إزاء  وضع كرة القدم في الطيبة وما وصلت إليه الان، وانه على ثقة تماما بموجود عدد كبير من اللاعبين الذين يمكنهم ان يقودوا فرق، ويحتاجون فقط، إلى اعائهم الثقة كما حاول فعله المدرب الجديد ، إلا ان الإدارة قامت باحباطه وشددت على اشراك لاعب تعزيز من الوسط اليهودي.

كما وقال ايضا ان تعامل الادارة مع اللاعب المحلي ابن مدينة الطيبة، يختلف عن تعاملها مع لاعب التعزيز،.

وتطرق سلوم الى واقعة حدثت في غرفة تبديل الملابس عندما قرر المدرب تحسين حاج يحيى اعطاء قسط من الراحة للاعب تعزيز معين، من اجل عدم تعرضه لاصابة فقام برمي قميص الفريق الى الارض وخرج من الغرفة وهرعت ادارة الفريق الى ارضائه.

كذلك تطرق ايضا إلى المدافع “يوسي” الذي لا يتدرب اي تدريب مع فريق شباب الطيبة، ويأتي فقط في نهاية الاسبوع ويلعب 90 دقيقة كاملة، كل تلك الاسباب جعلت اللاعب المحلي ان يغادر الفريق ويبقى الفريق بعشرة لاعبين كما شاهدنا في تدريب الفريق الاخير.

tnunnamed

‫2 تعليقات

  1. ولمشكله انو الي بدافعو عن الاداره سواء بكت ادارة الفريق او ادارة البلديه بقلك لع كلو هاظ كذب..عليه العوض بس بهيك اداره دمرت اسم وتاريخ فريق الطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق