اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة تعتدي على أفراد عائلة في الطيبة وتبرحهم ضربا

الكاتب: | نشر يوم 08.11.2018 الساعة 22:13 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الشرطة تعتدي على أفراد عائلة في الطيبة وتبرحهم ضربا

قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة تقدم على الاعتداء بالضرب المبرح على أفراد عائلة من عائلة الشيخ علي مصاروة في الحارة القديمة في مدينة الطيبة.

قامت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة، مساء اليوم الخميس، بالاعتداء بالضرب المبرح على أفراد عائلة من عائلة الشيخ علي مصاروة في الحارة القديمة في مدينة الطيبة.

وعلم ان الشرطة انهالت بالضرب على المواطن شيخ علي، دون وجه حق، فيما قامت بتوقيف فتى من العائلة يبلغ من العمر 16 عاماً بتهمة عرقلة عمل الشرطة، بعد أن ابرحه عناصر  الشرطة ضربا.

وأفاد مراسل موقع “الطيبة نت”، بأن دورية شرطة طاردت سيارة يقودها فتى، وسط احياء الحارة القديمة في المدينة، ولم يتمكن عناصر الشرطة من الإمساك به، ولاذ بالفرار، إلا أن أفراد الشرطة واصلوا البحث عن المشتبه، وما أن لبثوا حتى شاهدوا عائلة تجلس في باحة منزلها، فادهم عناصر الشرطة منزل العائلة، وأجروا  عمليات تفتيش.

وحينما حاول صاحب المنزل الاستفسار عن السبب انهالوا عليه بالضرب المبرح، ما أدى لإصابته بجروح، كذلك إعتدوا على عدد من الأطفال والمسنين من أفراد العائلة ، وحينما حاول أحد الفتية في المكان ابعاد رجال الشرطة، قاموا بالاعتداء عليه هو الآخر واقتادوه إلى محطة الشرطة للتحقيق معه.

وفي حديث لنا مع أحد أفراد العائلة، قال:” الشرطة تصب جام غضبها على المواطنين الابرياء، بعد فشلها في القاء القبض على المشتبه.

إلى ذلك، وصل رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، إلى منزل العائلة، الذي بدوره باشر بإجراء اتصالاته مع محطة شرطة الطيبة “كدما”، لمعرفة ما حدث.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21