اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة تداهم حفل زفاف في الطيرة بحثا عن سلاح وتعتدي على العائلة

الكاتب: | نشر يوم 15.11.2018 الساعة 15:03 | ضمن التصنيف أخبار الطيرةأخبار محلية | لا توجد تعليقات على الشرطة تداهم حفل زفاف في الطيرة بحثا عن سلاح وتعتدي على العائلة

قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية، تداهم حفل “سهرات ليلية” لحفل زفاف في مدينة الطيرة، وأجرت أعمال تفتيش الأمر الذي اثار حفيظة العائلة والمشاركين.

دوار-بلدية-الطيرة

داهمت قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية، اللية الفائتة، حفل “سهرات ليلية” لحفل زفاف في مدينة الطيرة، وأجرت أعمال تفتيش الأمر الذي اثار حفيظة العائلة والمشاركين.

وأوضحت العائلة، بان  “قوات كبيرة من الشرطة اقتحمت ليالي حفل زفاف، ونفذ عناصرها تفتيشا للمنزل، بصورة همجية بحجة البحث عن سلاح، كذلك تحدثوا معنا بأساليب غير لائقة واعتدوا على افراد العائلة واصابوا والدة العريس وشقيقته وتم نقلهما لتعلقي العلاج، ولم يعثروا على اي قطعة سلاح، وخرجوت مثلما دخلوا”.

واضافوا “لا يعقل ان يخربوا علينا مثل هذه الليالي الإحتفالية، حتى ان اسلوبهم لم يكن اخلاقياَ ولا مهنياً بل كان همهم الوحيد بعثرة ممتلكات البيت واستفزاز العائلة باي ثمن”.

ومن جانبها قالت الشرطة “الحديث يدور عن تفتيش بيت بعد وصول معلومات عن وجود سلاح”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21