اليوم |
اغلاق
اغلاق

إسلامية الطيبة على عتبة انتخابات لرئاسة الحركة ومجلس شورى جديد

الكاتب: | نشر يوم 08.11.2018 الساعة 13:39 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على إسلامية الطيبة على عتبة انتخابات لرئاسة الحركة ومجلس شورى جديد

الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، بصدد  إجراء انتخابات لرئاسة الحركة لدورة جديدة، واختيار مجلس شورى لدورة جديدة، ذلك يوم الجمعة الموافق 30.11.2018 .

الشيخ خالد عازم

تعتزم الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، نهاية الشهر الجاري، إجراء انتخابات لرئاسة الحركة لدورة جديدة، واختيار مجلس شورى لدورة جديدة، ذلك يوم الجمعة الموافق 30.11.2018 .

ويشار إلى ان الحركة الإسلامية فتحت باب الترشيح مطلع شهر نوفمبر/تشرين ثاني، ليغلق في منتصف الشهر يوم 15.11.2018، على ان تكون الإنتخابات يوم 03.11.2018.

وإشترطت الحركة الإسلامية على المتقدمين بان يكونوا فوق سن الثامنة عشرة، وان على المتقدم ان يقدم ترشيح نفسه بنفسه، كذلك لا يحق لمن يريد ان يترشح ان يكون عضوا في اللجنة القائمة على تنظيم الانتخابات.

وأصدر رئيس الحركة الإسلامية الحالي،  خالد عبد الله عازم، بهذا الصدد بيانا، قال فيه:” يهل علينا خلال هذا الشهر استحقاق من اهم استحقاقات الحركة الاسلامية ، اذا لم يكن اهمها على الاطلاق ، الا وهو استحقاق اختيار رئيس للحركة لدورة جديدة، واختيار مجلس شورى لدورة جديدة” .

وأشار إلى ان هذا الاستحقاق ان دل على شيء فإنما يدل على عظم ورقي هذه الحركة ، قائلا:” فنحن نثبت لأنفسنا اولا ، وللقاصي والداني ثانيا ، اننا وبحق حركة اسلامية صحية ذات نظام قوي وذي مصداقية .اخواني واخواتي الكرام : يوم الجمعة الموافق 30.11.2018 سيكون بمثابة عرس ديمقراطي لحركتنا المباركة ، فيه تختارون رئيسا للحركة ، وأعضاء مجلس الشورى الجديد ، وانني اطالبكم أخوتي وأخواتي الكرام ، بالمشاركة والتأثير وان تأخذوا الامر بكامل المسؤولية” .

وتابع :” أريد من خلال هذه الرسالة ان انبهكم الى ثلاثة امور مهمة جدا :

– اولاً ان يكون اختيارك نابعا من قناعتك انت ، نفسك ، وان لا تسمح لأحد أن يقرر مكانك ، فهذا حقك وحق الحركة الاسلامية عليك . لهذا اختار الذي تراه فعلا مناسبا ، وليس لأنه صاحبك او قريبك او لان احدا طلب منك ذلك .

– ثانياً هي ملاحظة للمرشحين : اخي الكريم المرشح ، اعلم ان ترشيحك لهذا المنصب أمانة ، وتكليف وليس وجاهة وتشريف اعلم انك ستُنتخب لتعمل وتعطي وتخدم وتسهر على شؤون كثير ولتحمل المسؤولية ، وليس فقط من اجل ان تكون صاحب موقع ومكانة ، فاذا كنت تعرف انك غير مؤهل لذلك ، أو أن وقتك وعملك لا يسمح لك بالعطاء المناسب والعمل ، فارحم نفسك واخوانك ولا تكون مجرد عضو .

– ثالثا  يوم الانتخاب نريده يوم الاخوة والمحبة والابتسامة ، فلسنا في معركة ولا تنافس بغيض ، ولا تصارع جاهلي ، بل نحن في عرس الحركة ، عرس لنا جميعا ، فمهما كان موقعك او دورك لنفرح للجميع ونتعامل مع الجميع كالجسم الواحد المتماسك ، المترابط ، المحب لبعضه البعض .

– اخيرا اخواني الكرام اليكم بعض التفاصيل الهامة :
1. سيفتتح باب الترشح لمنصب رئيس الحركة ولأعضاء مجلس الشورى يوم 1.11.2018 .
2. لا بد للشخص نفسه تقديم ترشيحه ، ولا يحق لاحد ان يرشح غيره .
3. يوم 15.11.2018 سيكون آخر موعد لتقديم طلبات الترشيح .
4. يحق الانتخاب لمن عمره 18 عاما فما فوق
5. حق الانتخاب لأبناء الحركة رجالا ونساء في صناديق منفصلة .
6. لا يحق لمن يريد ان يترشح ان يكون عضوا في اللجنة القائمة على تنظيم الانتخابات.

-اعضاء لجنة الانتخابات هم –
مصطفى حيات : 0526607188
محمد بلعوم : 0537611777
محمد منصور: 0504095165
صبحي عازم :0523598722
باسم عبد القادر: 0522684516
حافظ جبارة: 0502617779
محمد شريم : 0528440056

للاستفسار يمكنكم الاتصال عبر مكتب الحركة الإسلامية الطيبة
0526215608 / 099749960

وختم بالقول:” ان الحركة الاسلامية هي امتداد لدعوة المصطفى محمد عليه الصلاة والسلام فالعمل فيها عبادة وسعادة”.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. حركة سياسية بامتياز … اين انتم من بيع مياه الطيبة واين انتم من المناقصات الوهمية واين انتم من المشاريع العبثية واين انتم من التعيينات اين معارضتكم واين انتم من زرع الفتن في شبابنا ماسلوب ممنهج واين انتم من توزيع موارد الطيبة على المقربين من ادارة البلدية والساكت عن الحق شيطان اخرس

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اود ان اطرح على الاخوان في الحركة الاسلاميه وخاصةً اصحاب القرار تساؤل؛
    الحديث هنا عن ان الترشيح امانه وليس تشريف ، انا طبعا لا انكر بل بالعكس اثمن الطرح والعمل الحركي للحركة الذي يساهم في بناء المجتمع الطيباوي والذي يدافع عن النسيج الاجتماعي ، ولكن يا ترى اين اعضاء البلديه الذين انتخبوا للحفاظ على الامانه ؟؟ لماذا يا ترى لا نسمع معارضتهم على الكثير من المشاكل التي حدثت؟؟؟؟ اين الاعضاء من مشكله مياه وادي عاره، من مشاكل العنف، اخواني لا ننكر المعسكرات ولكن لا ننسى الامور الاخرى.
    هنالك طبعا الكثير من التساؤلات ولكن احبذ ان اطرحها بشكل شخصي على اصحاب القرار .
    للتنويه اعلم ان الحديث يدور عن رئاسة الحركه وليس اعضاء بلديه ولكنني ارى بالحركه جسم واحد والا فهنالك مشكله .
    دمتم بخير

    • ما في بفمكم غير مياه الطيبه واتحاد مياه عاره!!! طيب وعشرين سنه والمناطق الشرقيه مقطوعه من المي ؛ حدا اهتم فيهم؟!
      عمااااار يا بلد
      وموتوا في غيظكم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21