2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

شبيبة شباب الطيبة ينتصر في ديربي المثلث

فريق شبيبة شباب الطيبة ينتصر على فريق اتحاد باقة ضمن مباريات الدوري في الدرجة الممتازة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

انتصر عصر اليوم فريق شبيبة شباب الطيبة على فريق اتحاد باقة ضمن مباريات الدوري في الدرجة الممتازة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يذكر ان أجواء المباراة كانت مشحونة بعض الشيء، خصوصا بعد الضغط الرهيب الذي فرضة الفريق الطيباوي على الفريق البقاوي.

الفريق البقاوي يملك كادر مدعم الكثير من اللاعبين من الوسط اليهودي والبلدان العربية المجاورة لمدينة باقة ولاعبا نيجيريا، بالرغم من كل تلك التعزيزات استطاع فريق شبيبة شباب الطيبة ان يتفوق على فريق اتحاد باقة بنتيجة هدفين مقابل هدف، من توقيع المهاجمين سميح مصاروة والنجم الواعد احمد عصام، كما وكان رجل المباراة اللاعب نجوان مصاروة، الذي ابدع في المباراة وقدم أداء رجوليا في غاية الجمال وذلك شهادة من عشرات الجماهير التي شاهدت المباراة في ملعب الطيبة البلدي “ابو الهوا”.

وبهذا الانتصار يصعد الفريق الطيباوي ليكون مع الفرق المتصدرة في الترتيب برصيد سبع نقاط من اصل اثنى عشر نقطة ممكنة، اذ تعادل في مباراة واحدة وخسر مباراة وانتصر مباراتين.

‫3 تعليقات

  1. يا محترم المدرب مخلاش حدا وراح عليه للاسف الناس معطهوش الا ثلاث اشخاص وبلدية الطيبة دعمت الفريق بمبلغ كبير يعني بدكش يشكر الرئيس بكفي عنصرية
    قالها مرات عديده اعطوني دعم بتوجهيش للبلدية انتم اجبرتكوني انوجه للبلدية فعلا لا حول ولا قوة الا بالله

  2. نسي وسام يشكر البلديه ويخص رئيسها على الدعم المقدم للفريق ويهمش ابناء البلد الي بدفعوا ضرائب الذي جاء منه الدعم للفريق لا حول ولا قوه الا بالله تتملس يعني هزلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *