أخبار قلنسوةأخبار محلية

رئيس بلدية قلنسوة: الجهات المختصة تؤكد بأنه لن يهدم أي منزل في هذه الفترة!

رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة يؤكد بانه لن تنفذ أي عملية، هدم للمنازل في هذه الفترة.

عبد الباسط سلامة
عبد الباسط سلامة

ذكر رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة، بانه لن تنفذ أي عملية،  هدم للمنازل في هذه الفترة”.

ودعا سلامة إلى  “عدم استغلال هذه القضية في الإنتخابات للسلطة المحلية، واكمال المسيرة والمنافسة الإنتخابية بروح رياضية بدون أي محاولات لتضليل المواطنين”.

ثم قال:” نحن نعلم ونؤكد بأنه صدرت أوامر هدم بيوت في جميع البلدات العربية بما فيها قلنسوة والطيبة، وهذه القضية معروفة للجميع. لقد توجهت للجهات المسؤولة على اثر ما اثير في اليومين الأخيرين بأن جرافات الهدم ستهدم بيوت عائلات من قلنسوة التي تقع على مسطحات نفوذ الطيبة، وذكروا لي بأنه لن يكون أي هدم في هذه الفترة بتاتاً ولا توجد أي أوامر لتنفيذ هدم فوري”.

كما قال سلامة “نحن على عتبة الإنتخابات للسلطة المحلية، ونتمنى من الله ان يوفق الجميع في هذه الفترة كي نخوض انتخابات مريحة وطيبة بدون اي خلافات حادة. من المفروض ان نحترم اراء الأخرين، وليس استغلال قضية البيوت المهددة بالهدم ضمن الإنتخابات. في النهاية هذا الملف يهم جميع السكان، وسنكون يد واحدة لإنقاذ البيوت من الهدم وانا داخل السلطة المحلية وحتى لو كنت خارجها”.

في نهاية حديثه قال:” نحن نعي القانون المجحف الذي سنته الحكومة والقوانين العنصرية ضد المواطنين العرب للتضييق علينا، لذلك يجب ان نكون صفا واحدا لمواجهة هذه السياسة الظالمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *