أخبار عالميةالعالم العربي

بن سلمان عولج في المانيا من الصرع ويعاني من مشاكل عقلية

المؤرخ البريطاني مايكل بيرني، يكشف بان جهاز الاستخبارات الالماني وضع يديه على التاريخ الطبي لابن سلمان، بعد معالجته من الصرع في ألمانيا في فترة مراهقته.

12

وقال بيرني، انه “تم إعلامي من قبل عضو في عائلة حاكمة في دولة خليجية أخرى أن جهاز الاستخبارات الألمانية وضع يديه على التاريخ الطبي لابن سلمان، بعد معالجته من الصرع في ألمانيا في فترة مراهقته، بما يتضمن سجلات لطبيب أمراض عقلية قادت لمثل هذه المخاوف حول حالته العقلية.

واضاف، انه “في الوقت الحالي، تبدو هذه التقييمات مبررة تماما، خاصة عند النظر إلى النتائج المدمرة للحرب التي تشنها السعودية على اليمن”.

وافاد، أن “الأمر الأكثر إزعاجا هو الدلائل المتنامية على كون محمد بن سلمان، البالغ من العمر 33 سنة، يتحول بسرعة إلى طاغية غير مستقر، وذلك بشكل ينافس من خلاله الرئيس العراقي السابق صدام. يصف المواطنون الكويتيون القلقون، محمد بن سلمان بأنه “صدام الصغير”، خشية أن يكون هو أيضا لديه خطط لغزو دولتهم”.

وأشار الكاتب البريطاني إلى تحذير دائرة الاستخبارات الاتحادية الألمانية السابق من تمركز السلطة بين يدي محمد بن سلمان، حيث من المرجح أنه سيستخدم منصبه ليصبح زعيما مماثلا لصدام في العالم العربي. ولم تقتصر تحذيرات الجهاز الاستخباراتي الألماني عند هذا الحد، حيث أفاد مسؤولوه أن هناك مخاطر إزاء استخدام ولي العهد للقوة العسكرية لنيل ما يريده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *