أخبار قلنسوةأخبار محلية

اهالي من قلنسوة: يوم انتخابات حزين!

العديد من أهالي مدينة قلنسوة، يؤكدون أن المدينة تشهد اليوم “يوم إنتخابات حزين”، في أعقاب الأحداث الأخيرة ، وانسحاب المربي معروف زميرو من المنافسة على رئاسة بلدية قلنسوة، بعد  أن تقلى تهديدات وعائلته بالقتل، واطلاق اعيرة نارية على منزل لاكثر من مرة.

 

أكد العديد من أهالي مدينة قلنسوة، أن المدينة تشهد اليوم “يوم إنتخابات حزين”، في أعقاب الأحداث الأخيرة ، وانسحاب المربي معروف زميرو من المنافسة على رئاسة بلدية قلنسوة، بعد  أن تقلى تهديدات وعائلته بالقتل، واطلاق اعيرة نارية على منزل لاكثر من مرة.

وعبر عدد من الناخبين في مدينة قلنسوة، سعادتهم إزاء، الهدوء الذي يسود مدينة قلنسوة في يوم الانتخابات مشددين ان” الانتخابات يوم واهل قلنسوة دوم”.

ومن جانب اخر، العديد من ابناء قلنسوة وبالتحديد مع السكان الذين تحدثوا لمراسلنا عبروا عن اسفهم لعدم اشتراك المربي معروف زميرو في الانتخابات لتكتمل الفرحة الديمقراطية، وذلك عقب الاحداث المؤسفة التي تعرض اليها الاستاذ والمربي معروف زميرو من اطلاق نار وتهديد له ولافراد عائلتة.

وناشد المواطنين السكان بأن يخرجوا ويصوتوا للمرشح الذي باستطاعتة ان يحدث التغير في مدينة قلنسوة، لخمسة اعوام قادمة، كما وناشدوا السكان اصحاب المهام في الانتخابات بعدم تفعيل اي نوع من الضغوطات على المواطن ليمارس حقه الانتخابي بنزاهة وبدون ضغوطات.

tnDSC_0001

tnDSC_0002

tnDSC_0003

tnDSC_0004

tnDSC_0005

tnDSC_0006

tnDSC_0007

tnDSC_0009

tnDSC_0010

tnDSC_0012

tnDSC_0013

tn1 (3)

tn1 (7)

tn1 (8)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *