2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

نصف “دستة” اهداف في مرمى فريق شباب الطيبة

فريق شباب الطيبة بنتيجة عريضة امام المتصدر فريق “شمشون تل ابيب” ،بستة اهداف مقابل لا شيء على ملعب الاخير، رافقه المدرب الجديد “بيزنتي”.

 قريق شباب الطيبة

 خسر عصر اليوم فريق شباب الطيبة بنتيجة عريضة امام المتصدر فريق “شمشون تل ابيب” بستة اهداف مقابل لا شيء على ملعب الاخير رافقه المدرب الجديد “بيزنتي”.

كما تعود في كل اسبوع الجماهير الطيباوية انتظار خسارة فريق شباب الطيبة، لكن هذه المرة الخسارة كانت مهينة بعض الشيء بعد ان دخل مرمى فريق شباب الطيبة ستة اهداف مقابل لا شيء.

يذكر ان فريق شباب الطيبة يحتل المركز الرابع عشر في لائحة الترتيب ويتساوى بعدد النقاط مع فريق “نحلات يهودا” الذي تعادل ظهر اليوم فريق أبناء الطيبة، لكن فريق شباب الطيبة يتفوق على فريق “نحلات يهودا” بفارق الأهداف.

كما وصف العديد من المشجعين ان فريق شباب الطيبة في طريقة للهبوط الى الدرجة الثالثة، خصوصا بعد سلسلة خسارات منذ بداية الموسم، حيث حصد فقط على نقطة وحيدة منذ بداية الدوري وهي كانت في المباراة الافتتاحية للدوري بعد ان نعادل فريق “بيتح تكفا” بنتيجة هدف لكل فريق.

واعرب عدد من المشجعين ان الوضع المأساوي الذي يتواجد به الفريق يعود الى اتفاقية الوحدة التي ابرمتها بلدية الطيبة مع الفرق الطيباوية، وخصوصا بعد ان اخذ فريق هبوعيل الطيبة اللاعبين المحليين من فريق شباب الطيبة بداعي الوحدة، مما اصبح يعاني الفريق من ثغرات في الفريق  لا يمكن اغلاقها، ووجه عدد من المشجعين اصبع الاتهام الى أدارة فريق هبوعيل الطيبة الفريق الموحد وإدارة البلدية على تراجع مستوى فريق شباب الطيبة بعد تهميشه والاهتمام فقط في فريق هبوعيل الطيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق