اليوم |
اغلاق
اغلاق

تعثر اول لفريق هبوعيل الطيبة في الدوري

الكاتب: | نشر يوم 15.10.2018 الساعة 18:57 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على تعثر اول لفريق هبوعيل الطيبة في الدوري

فريق هبوعيل الطيبة الطامح في الصعود الى الاولى يتعادل مع فريق “بيتح تكفا” بنتيجة ثلاثة اهداف لكل فريق على ملعب الاخير.

tnDSC_0196

 

تعادل عصر اليوم فريق هبوعيل الطيبة الطامح في الصعود الى الأولى مع فريق “بيتح تكفا” بنتيجة ثلاثة اهداف لكل فريق على ملعب الأخير.

يذكر ان هذا التعثر الاول للفريق منذ بداية الدوري وبعد ثلاثة انتصارات من بداية الدوري، بتعادل فريق هبوعيل الطيبة مع فريق “عميشاف بيتح تكفا” الذي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري.

كانت مباراة مليئة بالاهداف وكان فريق “بيتح تكفا” هو من  يسجل وفريق هبوعيل الطيبة الذي يعادل النتيجة، حيث سجل للفريق الطيباوي اللاعب الجديد يوسف ابو اللبن هدف ويوسف ابو صعلوك هدفين.

وكما اعتاد فريق هبوعيل الطيبة ان يستقبل هدف مع بداية المباراة، هكذا افتتحت المباراة هناك على ملعب “بيتح تكفا” بهدف مبكر بعد خطأ دفاعي اسفر عن هدف الاسبقية للفريق المضيف.

ثم عادل فريق هبوعيل الطيبة النتيجة عن طريق الوافد الجديد يوسف ابو اللبن، ومن ثم تفوق اخر لفريق بيتح تكفا يمنحهم هدف الثاني ليتعادل من جديد فريق هبوعيل الطيبة وهذه المرة عن طريق يوسف ابو صعلوك، ثم اضاف هدفا ثالثا ابو صعلوك ليتلقوا فريق هبوعيل الطيبة الهدف الثالث والتعادل.

وانهى حكم المباراة اللقاء بنتيجة ثلاثة اهداف من كل فريق بعد ان تأخر فريق هبوعيل الطيبة مرتين وعاد للتسجيل مرة أخرى.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21