اليوم |
اغلاق
اغلاق

اكتشفي مع معرض الحواري للذهب المجوهرات أجدد موديلات المجوهرات العالمية والمحلية!

الكاتب: | نشر يوم 27.10.2018 الساعة 15:46 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةأخبار محليةاخبار الضفة وقطاع غزةتسويق | لا توجد تعليقات على اكتشفي مع معرض الحواري للذهب المجوهرات أجدد موديلات المجوهرات العالمية والمحلية!

مجمع الحواري للذهب والأزياء والمجوهرات لصاحبه الحاج مرعب الحواري وأولاده، في مدينة طولكرم، اطلالة كل عاشقة للفخامة والموضة

 

معرض الحواري للمجوهرات

كشف  معرض الحواري للذهب المجوهرات، الستار عن مجموعات مجوهراته الراقية، للعام 2018/2019، والتي تتميز  بالبهجة والجاذبية والتعبيرات القوية التأثير.

ويجذب معرض الحواري للذهب المجوهرات الواقع في مدينة طولكرم الزوّار من أنحاء فلسطين، ويعكس بريق التصاميم الفاخرة والفريدة التي يعرضها، ملامح مرتاديه الذين تبدو عليهم علامات الدهشة والإعجاب بتلك الأشكال والألوان المختلفة التي لا يوجد لها مثيل أو شبيه.

ويضج المعرض بحركة الزوّار التي تتواصل على مدار الساعة، حركة تتجّسد بالبيع والشراء،  وما إلى ذلك، إذ أنه، بحدّ ذاته، يشكل تحفة جمالية وتراثا عربيا أصيلا .

روائع الذهب والمجوهرات، التي يقدّمها المعرض بدت واضحة تماما على أركانه، الذي يجمع بين أصالة الماضي بتصاميمه وطابعها، وما يعرضه من مشغولات وتصاميم ذهبية قيّمة وفريدة بكل معنى الكلمة، مما جعله يعدّ من أفضل الوجهات .

معرض الحواري مقصد العرائس!

يُعد الذهب جزءا لا يتجزأ من ثقافة السيدات العربيات، وعاداتهن وتقاليدهن، حتى أولئك اللواتي لا يستطعن تحمّل تكاليفه فإنهن على الأقل يطلبنه عند الزواج أو يحتفظن بقطع حصلن عليها من أمهاتهن أو جداتهن.

وقد اشتهر ذهب معرض الحواري، ببريقه ونصاعة صفاره، كما إنه متوافر من عيار 24 قيراطا إلى جانب العيارات الأخرى، فضلاً عن أن التصاميم  المتأثرة بتشكيلات تركية، هندية، إيطالية، أمريكية، كويتية، بحرينية وخليجية ومحلية، التي  تضفي عليه طابعاً مميزاً، ما يجعل السيدات يتهافتن على اقتنائه.

العنوان:

مجمع الحواري للذهب والأزياء والمجوهرات لصاحبه الحاج مرعب الحواري وأولاده- مدينة طولكرم/ السوق الجديد/ بجانب ميدان جمال عبد الناصر.

هاتف رقم:

092671895

جوال رقم:

0599323844

سلكوم رقم:

0522619631

المتابعة كل جديد في معرض الحواري – تابعوا صفحتنا على الفبسبوك: “الحواري للذهب والمجوهرات“.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (18)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21