أخبار الطيبةمنبر المتصفح

أولياء الخوارزمي: نداء لكل سائقي الشاحنات وقبل حدوث كارثه حاش لله!

لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة “الخوارزمي” الإبتدائية في مدينة الطيبة وإدارة المدرسة، تناشد سائقي الشاحنات والمركبات الثقيلة، عدم المرور من الشارع المؤدي للمدرسة أثناء ساعات دخول وخروج الطلاب للمدرسة.

tn3

ناشدت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة “الخوارزمي” الإبتدائية في مدينة الطيبة،  سائقي الشاحنات والمركبات الثقيلة، عدم المرور من الشارع المؤدي للمدرسة أثناء ساعات دخول وخروج الطلاب للمدرسة.

وقالت المحامية شيراز مرعي عن اللجنة اولياء الامور في بيان، إن اللجنة  وإدارة المدرسة، سبق وطالبت ، لتفادي حدوث مأساة إنسانية، عدم المرور من الشارع المؤدي للمدرسة بساعات دخول وخروج الطلاب من المدرسة.

وقالت إن المطلوب تجنب تلك الطريق لمده ساعتين يوميا لا اكثر ومن الساعة ال7:30_8:00 صباحا ومن الـ 13:15_ 14:40 ظهرا.

وأضافت:” لقد وصل السيل الزبى ونرى كل يوم اطفال صغار يتراكدون بين الشاحنات العملاقة رغم جهود المدرسة واولياء الامور بمساعدة الطلاب واولياء امورهم في هذه الفترة الا ان الواقع بات مريرا صعبا ونقف مكتوفي الايدي امام ما يحدث من اكتظاظ مروري خطير ومرور غير امن للطلاب”.

وأشارت إلى أنه قدمت طلبا لبلدية الطيبة، بإقرار نص قانون محلي، بذلك ولكن لم يحدث ذلك بعد وحتى ذلك الحين علينا وبموجب اخلاقنا وانتماءنا وديننا ان نمنع من كل ما قد يسبب خطر على حياه اطفالنا.

tn1

tn2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *