سيارات

​ريزفاني Tank X تصارع الجبال بمحرك V8 Hellcat بقوة 707 حصان

هل يمكنكم التفكير في سيارة أكثر شراً تضم محرك V8 Hellcat من سيارات دودج بقوة 707 ؟ رحبوا اذن بريزفاني Tank X التي مثلها مثل النسخة العسكرية التي رأيناها في شهر يوليو ، تتميز بمحرك قوي من دودج V8 تشارجر سعة 6.2 لتر.1 (1)

ويتبع موديل ريزفاني Tank X نفس الشكل العام للنسخة العسكرية ، ولكن في شكل أقل هجومية وشراسة وهي أشبه بمركبة هجوم صحراوية وأشبه بشيء نختاره لمحاربة الفضائيين على القمر. كما أن السيارة تتخلى عن الدروع ضد المقذوفات مثل الألواح الزجاجية وألواح الجسم المصنّفة من فئة B7 ، ومع ذلك ، فإن السيارة تحافظ على قدرة الرؤية الليلية الحرارية / FLIR كخيار.

كما أنها تحافظ على باقة Off-Road Extreme ، والتي تضيف زيادة في ارتفاع السيارة 6 بوصة ومجموعة المحور Dynatrac ProRock XD60 / 80 مع خزانات الهواء وضاغط الهواء. وتعد فرامل Dynatrac ProGrip الأمامية والخلفية جزءًا من الحزمة بالإضافة إلى ممتصات الصدمات الالتفافية 2.5 بوصة Fox. وتعتمد السيارة على إطارات 37 بوصة .

وفي الداخل توجد باقة جلدية حمراء جديدة بتطريز باليد وتحتوي على مقاعد جلدية مع بطانة أمامية من جلد الغزال ، وشاشة عرض أمام السائق وشاشة بقياس 7.9 بوصة النظام الترفيهي وقالت ريزفاني ان سعر المركبة يبدأ من 259 ألف دولار.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *