3أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: قاعة رياضية عصرية في حي الروك لخدمة الأهالي

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة ونوابه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم وأعضاء من الإئتلاف ومجلس الإدارة وطاقم العمل المهني يجرون بجولة عمل مهنية لتفقد سير تقدم العمل الحاصل في القاعة الرياضية المبنية شمالي المدينة، وبالتحديد، بجاور مدرسة الشافعي الإبتدائية”.1 (1)

شرعت بلدية الطيبة، أخيرا، بتشييد في قاعة رياضية ستقام شمالي المدينة،  في القرب من مدرسة “الشافعي” الإبتدائية.

وقالت البلدية في بيان لها بأنه :” وما أن حطت طائرة السفر في البلاد وفور عودته مباشرة وتطيبقا لنهجه ونشاطه الدائم الذي لا ينقطع ولا يعرف الكلل أو الملل، قام رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة ونوابه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم وأعضاء من الإئتلاف ومجلس الإدارة وطاقم العمل المهني بجولة عمل مهنية لتفقد سير تقدم العمل الحاصل في القاعة الرياضية المبنية شمالي المدينة، وبالتحديد، بجاور مدرسة الشافعي الإبتدائية”.

وأشارت إلى ان القاعة هي قاعة رياضية عصرية متعددة الاستخدامات وستخدم أيضا النادي النسائي.

وأضافت أن رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة تحدث عن القاعة وأشار إلى ضرورة التحلي بالصبر نتيجة الأعمال الجارية في المنطقة.

وقال رئيس البلدية معقبا على تشييد القاعة:” شيء مفرح، هذه القاعة الضخمة ستخدم جميع أبناء الحي والطيبة وستخدم شريحة النساء. قاعة عصرية سنقوم بتزويدها بكل ما يلزم. نقطة مهمة لا بد أن أشير إليها، أننا نثمن غاليا صبر سكان الحي والأهالي وأهالي الطلاب لصبرهم ووقوفهم إلى جانب البلدية التي تعمل دائما لرفاهيتهم وراحتهم. هذه الأعمال والثورة العمرانية بكل تأكيد ليست لي أو لأي فرد من أعضاء الإدارة فما نحن إلا أفراد من المجتمع الطيباوي وجنود لخدمته، بل هي للجميع دون إستثناء “.


1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (6)

1 (11)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *