اليوم |
اغلاق
اغلاق

ما هي العادات الخاطئة لشرب الماء؟

الكاتب: | نشر يوم 16.09.2018 الساعة 13:55 | ضمن التصنيف نهتم بصحتنا | لا توجد تعليقات على ما هي العادات الخاطئة لشرب الماء؟

قد نتمسك بعادات من دون أن نعلم صحتها أو مخاطرها علينا ، و من بينها عادات تتعلّق بالشرب ، لذلك إنتبهي منها بعد أن نقدمها لك …ما هي العادات الخاطئة لشرب الماء؟

شرب المياه مع الطعام

شرب المياه خلال تناول وجبة الطعام يؤثر سلباً على عملية الهضم ، كما وأنه يجعل المعدة أكثر اتساعاً مما يجعلك تستهلكين مرة بعد أخرى كميات أكبر من الطعام. كما لا ننصحك بتناول المياه قبل الطعام على الفور بل بنصف ساعة على الأقل .

إضافة السكر الى الماء

إن كنت لا تحبين شرب الماء لا تشجعي نفسه عليه من خلال إضافة السكر الى الكوب ، فهذه العادة ستكسبك وزناً إضافياً من دون أن تشعري . أما الحل فيكون بالبدء بارتشاف المياه شيئاً فشيئاً لتعتادي عليها في ما بعد .

شرب الماء خلال ممارسة الرياضة

إن شربت الماء خلال ممارستك للتمارين الرياضية قد تصابين بالصداع مع ثقل في الحركة . لذلك إشربي المياه قبل نصف ساعة من بدء التمارين ، وخلالها تناولي رشفة صغيرة فقط .

الشرب عند العطش فقط

لا تقعي في عادة شرب المياه عند الشعور بالعطش فقط ، بل داومي على شربه طوال اليوم حتى من دون الحاجة الى ذلك لتحسين عمل الكلى .

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21