اليوم |
اغلاق
اغلاق

كريم حاج يحيى: ظروف المواصلات للمدرسة صباحًا غير مريحة ابداً!

الكاتب: | نشر يوم 08.09.2018 الساعة 13:46 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةمنبر المتصفح | 5 تعليقات على كريم حاج يحيى: ظروف المواصلات للمدرسة صباحًا غير مريحة ابداً!

الطالب كريم حاج يحيى ابن مدينة الطيبة، الذي يتعلم في كلية “يوسف شاهين” متعددة المجالات في الطيبة والذي يسكن في القرب من مدرسة “الحكمة” ، يشكو صعوبة الوصول عبر مواصلات المدارس التي قامت البلدية بدورها بتوفيرها للطلاب الذين يسكنون في مناطق بعيدة عن  أطرهم التعليمية.

مدينة الطيبة

أثار الطالب كريم حاج يحيى ابن مدينة الطيبة، الذي يتعلم في كلية “يوسف شاهين” متعددة المجالات   في الطيبة والذي يسكن في القرب من مدرسة “الحكمة” ، صعوبة الوصول عبر مواصلات المدارس التي قامت البلدية بدورها بتوفيرها للطلاب الذين يسكنون بعيدا عن المدارس.

وكتب الطالب كريم حاج يحيى منشورا على حائط صفجته في موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”  : “انا اسكن في القرب من مدرسة الحكمة الابتدائية (المنطقة الجنوبية) واتعلم في مدرسة عمال 1، في كل صباح اجبر على النهوض بساعات مبكرة لكي أذهب  الى محطة الباص، التي تقل طلاب المدارس من جميع مناطق شارع  24، المشكلة بذلك ان سائقي الباصات لا يحترمون الطلاب المنتظرين واحيانًا ننتظرهم اكثر من 20 دقيقة، وبالتالي نتأخر عن دوامنا المدرسي، وهناك نقابل بتوبيخ من قبل المعلمين بسبب التأخير بدون مراعاة الظروف، عدا على ان وضع الحافلة غير ملائمة لطلاب مدرسة بتاتا، فالباص محطم من الداخل بدون مكيف وبدون ظروف مريحة”.

وانهى قائلا: “في الكثير من الأحيان نجبر على الذهاب الى المدرسة سيرا على الاقدام من مسافات بعيدة، جدا بسبب ان الباص لا يتوقف في محطة الانتظار، لذا نطالب بلدية الطيبة بالنظر الى قضية مواصلات الطلاب، فهذا الأمر يعد من جاهزية المدارس التي تبنتها البلدية”.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 5

  1. شاب يشكو ظاهرة تصعب على الطلاب , والبعض جاهز للنفاق ظ
    يا سيد شعاع اعن الطلاب ظ ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء .
    وهمسة في اذن الاهالي بالذات لطلاب مدرسة عتيد الثانوية والمجد الاعدادية , شو رايكم اتنزلوا اولادكم عند الجسر بدل ما تفوتوهم لحد بوابة المدرسة وبهذا تسببون خنق لا يطاق في السير .
    لا يضر الاولاد شوية حركة

  2. صايح والعمر رايح :

    اذن وصلولو الموضوع مشان الله عشان نخفف عن الطلاب لسا السنه الدراسيه بأولها

  3. احلى شعاع واحلى بلد
    من دونك الطيبة لا تسوى شيئ

  4. جميع العائلات معك يا شعاع
    اكمل والى الامام

  5. ابو البلد :

    مدير المواصلات بالبلديه مؤيد حسنين .اذا علم بالموضوع بيقصرش بيحله عالمحل.

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21