اليوم |
اغلاق
اغلاق

قلنسوة تفجع بوفاة المربية ميسم قشقوش لداوي

الكاتب: | نشر يوم 14.09.2018 الساعة 14:36 | ضمن التصنيف أخبار قلنسوةأخبار محلية | لا توجد تعليقات على قلنسوة تفجع بوفاة المربية ميسم قشقوش لداوي

مدينة قلنسوة تفجع المربية ميسم حمدان قشقوش لداوي (32 عاما) الحامل في الشهر السابع، في مستشفى “مئير” في مدينة كفار سابابعد أن عانت من الام في منطقة البطن، وتمكن الأطباء، من انقاذ جنينها، بينما اقروا وفاتها.

ميسم قشقوش لداوي

توفيت فجر اليوم الجمعة، المربية ميسم حمدان قشقوش لداوي (32 عاما) الحامل في الشهر السابع، في مستشفى “مئير”  في مدينة  كفار سابا بعد أن عانت من الام في  منطقة البطن، إذ تمكن الأطباء، من انقاذ جنينها، بينما اقروا وفاتها.

ومن الجدير ذكره بأن جثة المرحومة، أحيلت الى معهد العدل الطبي في “ابو كبير” لتشريح الجثة ومعرفة أسباب الوفاة.

ويسود الحزن الشديدمدينة قلنسوة، بعد إنتشار نبأ وفاة قشقوش، التي عرفت بدماثه أخلاقها وحسن معاملتها، فيما لم يعلن لغاية الآن موعد الجنازة .

وتعرضت المرحومة يوم أمس لحادث سير بسيط عصر يوم امس الخميس. وبعد ان نقلت الى مستشفى “مئير” وعاينها الأطباء، اقروا تسريحها، الا أنها لاحقاً شعرت بالم شديد.

وتركت المرحومة، خلفها طفلة تبلغ من العمر 6 أعوام المولودة التي لم تتمكن من رؤيتها، كما وأنّها تعمل مدرسة لمادة البيولوجيا في في مدينة كفرقاسم .

وادعت عائلة المرحومة، ان الاهمال الطبي أدى إلى وفاتها، ذلك بعدم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها بعد الحادث، وخاصة أنها حامل”.

ادارة المستشفى قالت بأن الطاقم الطبي عاين المرحومة و الجنين ولم تتضح  وجود أي مشكلة، وبعد ساعات تمّ تحريرها من المستشفى وهي بحالة جيدة، وفي ساعات الليل عادت إلى المستشفى مرة أخرى واحتاجت لعمليات انعاش. على الرغم من الجهود المكثفة إلا أنّ الطاقم لم يتمكّن من انقاذها.

وأوضحت إدارة المستشفى بان المستشفى أبلغ وزارة الصحة بالحاصل.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21