اليوم |
اغلاق
اغلاق

شبيبة شباب الطيبة يكتفي بالتعادل في اول مباراة

الكاتب: | نشر يوم 15.09.2018 الساعة 19:15 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على شبيبة شباب الطيبة يكتفي بالتعادل في اول مباراة

فريق شبيبة شباب الطيبة يلعب اول مباراة للفريق في الدرجة الممتازة أمام فريق طبريا على ملعب الأخير، حيث انتهت المباراة بالنتيجة تعادل إيجابي بهدف لكل فريق سجل للفريق الطيباوي اللاعب احمد شيخ يوسف “بسة”.

لعب صباح اليوم فريق شبيبة شباب الطيبة اول مباراة للفريق في الدرجة الممتازة مع فريق طبريا على ملعب الأخير، حيث انتهت المباراة بالنتيجة تعادل إيجابي بهدف لكل فريق سجل للفريق الطيباوي اللاعب احمد شيخ يوسف “بسة”.

وأقيمت المباراة على ملعب طبريا، ورغم كل الضغوطات التي عانى منها الفريق من الخصم الا انه استطاع الخروج بنقطة ثمينة من طبريا.

ويذكر ان الفريق لغاية الان ليس جاهزا لخوض مباريات الدوري الا انه بحاجة الى ثلاثة لاعبين تعزيز لكي يكون الفريق جاهز لمواجهة فرق الدوري الممتاز.
وفي حديث مراسلنا مع مدرب الفريق وسام مصاروة قال: “مباراة أولى خارجية في الدرجة الممتازة ادينا مباراة رجولية كنا الأفضل في جميع مراحل المباراة طبريا لم يفعلوا أي شيء سوى هجمتين وخطأ فادح في الدفاع أدى الى تسجيل هدف “.

وأضاف:” لا شك ان الفريق بحاجة ماسة الى ثلاث لاعبين لا اكثر نحن نخوض معارك امام فرق عريقة مع ميزانيات ضخمه سنعزز الفريق فقط بثلاث لاعبين قريبا جدا سنفعل كل ما باستطاعتنا من اجل ان نكون فريق يشرف الطيبة من هنا اشكر جميع المتبرعين وخصوصا راع الفريق على الدعم السخي ماديا وايضا معنويا الاخ محمد ياسين ولا ننسى ان نشكر رئيس البلدية الاخ شعاع مصاروة على وقوفه لجانب الفريق ماديا ومعنويا ونسال الله التوفيق”.


tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21