اليوم |
اغلاق
اغلاق

شبيبة ابناء الطيبة يفتتح الدوري في انتصار مثير

الكاتب: | نشر يوم 15.09.2018 الساعة 23:48 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على شبيبة ابناء الطيبة يفتتح الدوري في انتصار مثير

فريق شبيبة أبناء الطيبة بقيادة المدرب عمر مدني ينتصر على فريق هشارون نتانيا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء سجل للطيبة مهدي دحبور مهاجم الفريق هدفين وإسلام أبو نعمة هدف.

tn1 (2)

انتصر عصر اليوم فريق شبيبة أبناء الطيبة بقيادة المدرب عمر مدني على فريق هشارون نتانيا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء سجل للطيبة مهدي دحبور مهاجم الفريق هدفين وإسلام أبو نعمة هدف.

يذكر ان فريق شبيبة أبناء الطيبة الطامح في الصعود الى الدرجة القطرية ان وضع منذ بداية الموسم خطة للفريق لينافس على بطاقة الصعود الى الدرجة القطرية، اذ ان الفريق يملك كادر لاعبين شبيبة ممتاز يمكنه المنافسة على الصعود وتحقيق الغاية مع العمل والتدريب الشاق.

وفي مباراة اليوم استطاعوا لاعبين الفريق اثبات ان الفريق يمكنه الصعود وانتصر على الفريق الممتاز نتانيا بنتيجة عريضة ثلاثية مقابل لا شيء.

tn1 (1)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21