اليوم |
اغلاق
اغلاق

سبيت: لم نخرق الشرط الاساسي!

الكاتب: | نشر يوم 19.09.2018 الساعة 17:56 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على سبيت: لم نخرق الشرط الاساسي!

على ضوء التقرير الذي نشر يوم امس موقع “الطيبة نت” ،  حول خرق بنود اتفاتقية الفريق الموحد،   التي بادرت بها وأشرفت عليها  بلدية الطيبة قبل نحو شهرين، الكابتن  يوسف سبيت يشرح ما حدث في “هبوعيل الطيبة” الفريق الموحد.

يوسف سبيت مصاروة

يوسف سبيت مصاروة

قال عضو الادارة السيد يوسف سبيت ، لقد وقعنا على إتفاقية الوحدة التي أبرمت بين الفريقين، والتي تشمل شرط أساس بأن يكون عغالبية لاعبي التعزيز من الكوادر المحلية لمدينة الطيبة.

وأكد سبيت بأن الإدارة لم تخرق الشرط الأساسي، الذي يشمل في بنوده أمكانية إستجلاب خمسة لاعبي تعزيز للفريق، قائلا:” لغاية الان لم نخرق الشرط الاساسي، والذي ينص على بأن بإمكان فريق هبوعيل الطيبة الفريق الموحد ضم خمسة لاعبي تعزيز.

وأردف، صحيح ان هناك اكثر من 5 اسماء لاعبي تعزيز لكن يوجد هناك لاعبين الذين هم ابناء النادي مثل اللاعب “فرودي” والاعب “علاء” هؤلاء اللاعبين بمفهوم كرة القدم لا يحتسبون لاعبي تعزيز، لانهم انضموا للفريق بشكل مباشر وليس على سبيل الانقال او الإعارة، فهم ملك للفريق.

وخلص بالقول:” نحن حتى الآن نفي بالشروط التي طرحتها بلدية الطيبة في بنود الاتفاقية ولم نقم بأي خروقات، لبنود الاتفاقية، وكان هناك بند يقول الاعتماد الاكبر على الكادر المحلي وهذا ما يحصل فيوجد 6 لاعبين محليين من مدينة الطيبة في التشكيلة الاساسية للفريق في المباراة القادمة، كذلك دكة الاحتياط للفريق غالبيتها لاعبين محليين”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21