اليوم |
اغلاق
اغلاق

الكلاب الضالة تقلق سكان حي الكينا في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 07.09.2018 الساعة 21:46 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةمنبر المتصفح | تعليقين على الكلاب الضالة تقلق سكان حي الكينا في الطيبة

عدد من السكان في منطقة ” الكينا” الواقعة على شارع محمود درويش (24) في مدينة الطيبة، يشكون من أعداد كبيرة من الكلاب الضالة، ما أثار حالة من الرعب والتذمر بفعل انتشارها وتجمعها وسط الحي وأطرافه، وجعل القاطنين بالمنطقة يدقون ناقوس الخطر، ويطالبون بضرورة إيجاد حل لهذه الظاهرة التي تهددهم.

tn1 (1)

حذر عدد من السكان في منطقة ” الكينا” الواقعة على شارع محمود درويش (24) في مدينة الطيبة،  من خطورة الكلاب الضالة التي اصبحت تشكل خطرا كبيرا على حياتهم ، خصوصا ان الكلاب الضالة تتجول على هيئة مجموعات.

ويشكو السكان ، باستمرار، من أعداد كبيرة من الكلاب الضالة، ما أثار حالة من الرعب والتذمر بفعل انتشارها وتجمعها وسط الحي وأطرافه، وجعل القاطنين بالمنطقة يدقون ناقوس الخطر، ويطالبون بضرورة إيجاد حل لهذه الظاهرة التي تهددهم.

وفي حديث لمراسلنا مع احد السكان، قال: “إن الكلاب الضالة “، تجوب شوارع الحي بالليل والنهار، ما يخلف العديد من المتاعب والمشاكل للقاطنين”، مستدلا بتعرض بعضهم للإصابة، بعد هجومها عليهم ليلا، مشيرا إلى ان هذه الظاهرة بدأت منذ عامين، وهي الان تكبر وتتكاثر وأصبح عددها مضاعفا”.

وأضاف:” نحن في البداية لم نكن نعلم بأن هذه الكلاب التي تتوالد بكثرة وتأتي على هيئة جماعات، قد تسبب المخاوف التي تراود ابناءنا”.

واردف قائلا: “صحيح ان هذه الكلاب غالبا ما تكون ضعيفة، لكن الذي يشجعها على الهجوم على شخص بشكل منفرد هو انها   تتجول بمجموعات، ويمكنها ان تشكل خطورة على شخص حتى ولو كان كبير، فما بالك عندما يكون طفلا صغيرا!”.

وطالب   الجهات ذات الاختصاص بالعمل على مكافحة هذه الظاهرة الخطيرة والتي أصبح يعاني منها الجميع، قائلا : “من هنا، نحن نطالب بلدية الطيبة والمسؤولين ان يعالجوا الموضوع، نحن سمعنا على ان بلدية الطيبة حصلت على شهادة امتياز بالنسبة للنظافة والترتيب، وانا اعتقد ان معالجة هذا الأمر أيضا يحافظ على مدينة الطيبة متميزة”.


tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. هذه الكلاب منتشره منذ فتره وفي فتره تم فيها ملاحقة القطط وجمعها ابلغنا البلديه قسم البيئه ولم يكن اي تجاوب هذه ليست خطرا فقط للهجوم وعض احد الاشخاص ولكن قد تنقل مرض الصرع כלבת تلوث البيئه قد تساهم بنشر مرض ال עכברת الذي انتشر بالشمال وغيرها لكن لا حياه لمن تنادي البلديه مشغوله بجمع الجوائز الزائفه
    بس مش مطوله رساله مع صور ومقاطع فيديو لمكتب شكاوى الجمهور سوف تكون كفيله بجعل رئيس البلديه ورئيس قسم البيئه يعاودون النظر في ما يدعون ويزعمون

  2. من عند ملعب أبو الهوى إلى مدرسة السلام، كل هاي الطريق ملانه بالكلاب الضالة، وين البلدية، إعملنا شكوى، بس على الفاضي

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21