اليوم |
اغلاق
اغلاق

اشبال ب ابناء الطيبة يسحق كفار يونا في ملعبة

الكاتب: | نشر يوم 15.09.2018 الساعة 19:09 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على اشبال ب ابناء الطيبة يسحق كفار يونا في ملعبة

فريق اشبال ب التابع لابناء الطيبة بقيادة المدرب فراس حاج يحيى ، ينتصر على فريق كفار يونا بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف في اطار كأس الدولة على ملعب الاخير.1 (1)

انتصر اليوم فريق اشبال ب التابع لأبناء الطيبة بقيادة المدرب فراس حاج يحيى، على فريق كفار يونا بالنتيجة ستة اهداف مقابل هدف في اطار “كأس الدولة” على ملعب الأخير.

يذكر ان فريق اشبال ب هو فريق جيد ويضم لاعبين موهبين والفريق بقيادة المدرب والأستاذ فراس حاج يحيى لاعب فريق الطيبة سابقًا.

الفريق يتطلع لتقديم موسم رائع في الدوري وتحقيق مراتب متقدمة اذ ان الفريق في الموسم السابق كان صاحب كلمة في الموسم والان يريد إعادة ما كان علية في الموسم السابق واثبات انه فريق ذي إمكانيات عالية.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21