أخبار الطيبةأخبار الطيرةأخبار قلنسوةأخبار محلية

لليوم الثاني- حملة مكثفة لشرطة السير في الطيبة والمنطقة

شرطة السير القطرية التابعة للشرطة الإسرائيلية تواصل ملاحقة السائقين العرب، في حملات مكثفة في المثلث الجنوبي تحديدا مدنية الطيبة وقلنسوة، وسط استنكار المواطنين.

 لليوم الثاني- انتشار مكثف لشرطة السير

تواصل وحدات السير القطرية لشرطة إسرائيل، لليوم الثاني على التوالي، التربص بالسائقين مدينة الطيبة والمثلث الجنوبي، بإنتشراها على مداخل المجينة الرئيسية، والشوراع الرئيسية بين مدن المثلث الجنوبي، بكشل مكثف.

فقد شرعت الشرطة بحملات خاصة من تفقد لرخص القيادة وتحرر مخالفات للسير على الشوارع الرئيسية في مدينة الطيبة، كذلك تنتشر قوات كبيرة من شرطة السير في شارع 444 المحاذي للمدينة، بما فيها مداخل الشوارع الرئيسية في المدينة بهدف مراقبة حركة السير وتحرير مخالفات لمن يخالف القوانين.

جدير بالذكر ان الشرطة تركز نقاط تواجدها على الشوارع الرئيسية وداخل الاحياء السكنية، لييوم الثالني على التوالي في ذات النقاط، وحررت مخالفات لعدد كبير من السائقين.

كما وتواجد عشرات وحدات السير القطرية لشرطة إسرائيل في مختلف مدخلمدينة قلنسوة.

كما وأعرب عدد من المواطنين في قلنسوة عن تذمرهم من التواجد المكثف لشرطة السير، واصفين وضعهم أشبه بالحصار.

وأشار مواطنون من مدينة قلنسوة بأن الشرطة توقف المركبات المارة، وتتفقد رخص القيادة وتحرر المخالفات لعدد كبير من السائقين .

ويناشد موقع “الطيبة نت” جميع السائقين والسائقات أن يتقيدوا بقوانين السير وعدم الاستهتار، ليس فقط في هذه الفترة من اجل حملة الشرطة، وإنما يجب الحذر والمحافظة على الأمن والأمان في الطرقات دائماً من اجل صجتهم الشخصية.

روابط ذات صلة:

حملة مكثفة لشرطة السير في الطيبة والمنطقة

tn1 (2)

tn1 (8)

tn1 (20)

تعليق واحد

  1. תתמידו,תודה למשטרה.
    כל נהג שאין לו רשיון,טסט,או בטוח. מבחינתי הוא עבריין ועלול לסכן אנשים.
    חוץ מזה יש לעצור כל רכב זר או חשוד וגם להעניש כל נהג שעוקף מימין ברמזור שמאלה ב24 דרומי

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *