أخبار الطيبة

رغم الاداء الرائع هبوعيل الطيبة يخسر وديا امام الطيرة

 مباراة  ودية بين فريق هبوعيل الطيبة الموحد مع فريق النادي الرياضي الطيرة الذي يلعب في الدرجة الأولى ، يخرج منها الفريق الطيباوي بخسارة رغم الأداء الرائع.

 tn1 (5)

خاض يوم أمس فريق هبوعيل  مباراة ودية ، أمام فريق النادي الرياضي الطيرة، الذي يلعب في الدرجة الأولى، على ملعب الطيبة البلدي، ليخرج بخسارة  ثلاثة اهداف مقابل هدفين.

يذكر ان الفريق الطيراوي فريق مدجج بالنجوم نسبة للدرجة الذي يلعب بها، وايضا الفريق الطيراوي يستعد لخوض مهمة صعبة في الدرجة الاولى شمال، استجلب  المدرب سمارة، الكثير من النجوم للارتقاء بالفريق الطيراوي ووضعه في المقدمة في الدرجة الأولى.

وفي مباراة يوم امس قدم الفريق الطيباوي اداء في غاية الروعة، يبشر جماهير الطيبة المتعطشة للإنتصارات بالخير، اذ ان في الدقيقة التسعين من عمر المباراة استطاع الفريق الطيراوي تسجيل هدف الفوز بعد ان تعادل ايجابي فرض نفسة طيلة مجريات المباراة.

وفي حديث مراسلنا مع المدرب رامي ظاهر مدرب فريق هبوعيل الطيبة، قال: “انا سعيد جدا بالاداء الي قدمه الفريق رغم الخسارة، الا ان الفريق قدم أداء في غاية الجمال، وهذا ما كنا نريد رؤيته، وانا اعد الجماهير الطيباوية ان في الموسم القادم سوف يكون فريق هبوعيل الطيبة ند قوي في الدرجة الثانية وسوف نفعل كل ما بوسعنا لاسعاد الجماهير الطيباوية”.


tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *