أخبار الطيبة

رئيس بلدية الطيبة: لم نتفاجأ بتقرير “مراقب الدولة” حول السلاح غير المرخص !

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، يؤكد أن “الدولة” فشلت بمسؤوليتها، بضمان أمن المواطنين العرب في البلاد، وذلك في معرض تعليقه على تقرير صدر عن “مراقب الدولة”

رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة
رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة

أكد رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، أن “الدولة” فشلت بمسؤوليتها، بضمان أمن المواطنين العرب في البلاد، وذلك في معرض تعليقه على تقرير صدر عن “مراقب الدولة”، أشار إلى العيوب في تعامل الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، مع ظاهرة السلاح غير المرخص، في البلدات العربية، في الداخل الفلسطيني.

وللتذكير، فإن المراقب القاضي (المتقاعد) يوسيف شابيرا، قال في تقريره الخاص، إنه لا يوجد تعاون بين الألوية والأقسام المختلفة في داخل الشرطة، ولا يوجد تعاون بين الشرطة والجيش الذي يُسرق منه الأسلحة. كما وانتقد شابيرا تنفيذ خطة “مدينة بدون عنف” في البلدات العربية.

وقال المحامي مصاروة في مقابلة لأستوديو موقع “واينت” العبري، “أعتقد أن هناك الكثير من المناقشات لجمع السلاح غير المرخص، ولكن نتيجة الاختبار النهائية، تشير إلى فشل ذريع”.

وأضاف شعاع “لم يُفاجئ أحد من المعطيات، وأخيرا صدر تقرير رسمي لمراقب الدولة، يحتوي على المعطيات، وهي معطيات فظيعة، ولا يمكن إنكارها”.

وتساءل شعاع “كيف لمن وصل إلى طهران، وأخذ مستندات سرية من نظام الآية الله، أن يفشل للوصول لتجار السلاح داخل حدود دولته؟”، وتابع “للأسف الشديد، فإن مؤسسات الدولة لم تنجح بمحاربة ظاهرة الاتجار بالسلاح بالمجتمع العربي”.

روابط ذات صلة:

ردا على تقرير “مراقب الدولة”- الشرطة: ارتفاع بنسبة 40% في فك الغاز الجرائم

“مراقب الدولة” الشرطة عاجزة عن كبح العنف لدى العرب – جرائم القتل أكثر بمرتين ونصف عن المجتمع اليهودي

تعليق واحد

  1. الطيبه نت، راجعو حالكم اخر فتره تحولتو لموقع علاقات عامة لبديه اطيبه، نصيحه نتابع وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *