اليوم |
اغلاق
اغلاق

كوكبة من اللاعبيين الطيباويين يتألقون مع فرقهم خارج المدينة

الكاتب: | نشر يوم 28.08.2018 الساعة 21:17 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على كوكبة من اللاعبيين الطيباويين يتألقون مع فرقهم خارج المدينة

بلا شك ان مدينة الطيبة دوما كنت مصدرة للاعبين المحترفين الذين يقودون فرقهم الان في الدرجات العليا في البلاد، إذ أن العديد من الاسماء تلمع في صفوف فرقهم، وتعد من النجوم التي لا يمكن عن الفريق الاستغناء عنه، لم يجدوا البيئة المناسبة للتقدم في مدينة الطيبة فاختاروا مجال الاحتراف خارج مدينة الطيبة ونجحوا!

كوكبة من اللاعبيين الطيباويين يتألقون مع فرقهم خارج مدينة الطيبة

وهؤلاء اللاعبون اذ جُمعوا في فريق واحد يمكنهم الوصول بهذا الفريق الى الدرجة الممتازة على الاقل، مظرا لوجود العديد من اللاعبين في مدينة الطيبة، بجميع الوظائف يلعبون في فرق في درجات عليا في البلاد، واحترفوا لعدة اعوام وما زالو، حتى وصلت نجاحهم الى ما ابتاغوه في بداية احترافهم.

تسطع العديد من الاسماء مثل الظهير الايسر لنادي اهلي الخليل ولاعب منتخب فلسطين اللاعب عبدالله جابر ابن مدينة الطيبة الذي حاز على لقب افضل ظهير ايسر في فلسطين قبل اسبوع تقريبا، عبد الله بدأ مسيرتة في فريق هبوعيل كفار سابا حيث لعب في صفوف الفريق خمسة مواسم مما قدم هناك اداء اكثر من رائع حيث الفت انتباه العديد من الفرق حيث انتقل الى فريق رمات هشارون ومن هناك انتقل للعب في فلسطين سرعان ما انتسب للمنتخب الفلسطيني وصعد الى بطولة امم اسيا للمرة الاولى في التاريخ، وقدم لعبدالله جابر طلبات للانضمام للكثير من الفرق العالمية لكن كلها باتت بالرفض والبقاء للعب في فريقة الحالي.

واللاعب الثاني من نفس الاسم الاول والاسم الاخير عازم، عبدالله عازم ابن مدينة الطيبة والذي يتألق من موسم الى موسم حيث يلعب بوظيفة الهجوم وبالتحديد جناح ايسر، عبد الله عازم يتأالق من موسم الى موسم حيث يلعب الان في فريق رمات جان من الدرجة الممتازة، ويعد من افضل لاعبين الفريق ان لم يكن افضلهم، لعب عبد العديد من المواسمفي البلاد بجميع الدرجات، ولفت نظر العديد من الفرق من الدرجة العليا لكن عازم اكتفى بالتعاقد مع فريق من الدرجة الممتازة على الاقل بهذة الفترة حسب رؤيته الرياضية.

وشقيق الظهير الايسر لمنتخب فلسطين اللاعب محمود جابر، الذي يلعب ضمن صفوف فريق مكابي حيفا في الدرجة العليا وهو قائد الفريق هناك، وهذا ليس الموسم الاول لمحمود جابر في فريق مكابي حيفا، انما محمود جابر ترعرع هناك واقتبس اسس لعبة كرة القدم في فريق مكابي حيفا.

واللاعب حمد الله عازم اخ اللاعب عبدالله جابر والذي لعب لعدة مواسم في فريق كفار سابا بوظيفة حارس مرمى، وقدم اداء اكثر من رائع، والذي يلعب الان في فريق بيتار طوبروق اشبال ا في الدرجة العليا، حمدالله قدم مستوى رائعا، في هبوعيل كفار سابا لمدة اكثر من خمسة مواسم، مما ادى الى فريق بيتار طوبروق الى التعاقد مع ابن مدينة الطيبة ليباشر اللعب ضمن الفريق العريق بيتار طوبروق في الدرجة العليا.

والحارس انس عازم ابن مدينة الطيبة الذي بدأ مسيرته في نادي شباب الطيبة، تحت ايدي المدرب عبد ربيع مما قدم اداء مع فريق الام لفت جميع الانظار الية مما ادى الى توقيعة مع فريق العريق صاحب السجل الحافل من البطولات هبوعيل تل ابيب، ويذكر ايضا ان انس عازم ايضا لاعب في صفوف المنتخب الاسرائيلي ومثل المنتخب في اكثر من بطولة اخرها كان في بطولة المكابيا.

اللاعب الشاب مصطفى شيخ يوسف الذي احترف كرة القدم خارج البلا،د وبالتحديد في دولة كرة القدم اسبانيا حيث يلعب الان شيخ يوسف مع احد الفرق هناك ويقدم اداء رائعا، مما ادى الى التعاقد معه للموسم الثاني هناك، ويذكر ان شيخ يوسف ايضا لعب في البلاد في الدرجة الممتازة في فريق ابناء اللد على سبيل المثال وقدم اداء خرافي مما كان نجم الفريق الاول في تلك الفترة.

اللاعب محمود عازم الذي احترف كرة القدم في الكثير من الفرق، والان يلعب مع فريق هبوعيل بيتح تكفا من الدرجة العليا، حيث بدأ الموسم المنصرم مع فريق بيتار طوبروق وبعدها انتقل الى فريق بيتح تكفا من الدرجة العليا، محمود عازم صاحب ارادة قوية مما قدم اداء ممتازا، مع الكثير من الفرق ولغاية الان لم يحدد مصيرة ولم يكشف عن مهمتة القادمة لغاية الان.

واللاعب الشاب المتألق مصطفى برانسي لاعب فريق مكابي نتانيا العريق، ولاعب المنتخب الاسرائيلي، مصطفى يعد من افضل ما صدرت مدينة الطيبة من لاعبين حيث يواصل في كل موسم من تقديم اداء اكثر من رائع، ودوما يكون هو النجم الاول على المستطيل الاخضر، ويذكر ان برانسي مثل المنتخب الاسرائيلي في  عدة مناسبات، يعد برانسي من اهم اللاعبين في فريقة ومن افضل نجومة.

الحارس صالح برانسي الاعب الشاب صاحب الانجازات الجماعية، يلعب صالح برانسي الان في فريق رمات هشارون من الدرجة الممتازة بوظيفة حارس مرمى، يذكر ان برانسي لعب في الكثير من الفرق في البلاد وايضا حاز على تجربة للعب في فرق فلسطين حيث حصل هناك على لقب الدوري مع فريق هلال القدس.

اللاعب جعفر جبارة، الذي يلعب ضمن فريق هبوعيل حيفا للشباب في الدرجة الممتازة، يعد جعفر لاعب ممتاز حيث لعب لموسمين في فريق شبيبة شباب الطيبة تحت قيادة المدرب وسام مصاروة، ومن ثم انتقل الى فريق هبوعيل حيفا، ليقتبس الموهبة هناك في صفوف هذا الفريق العريق وصاحب الانجازات.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21