اليوم |
اغلاق
اغلاق

عبدالله جابر يحصد جائزة “افضل ظهير ايسر في فلسطين” للسنة الثالثة

الكاتب: | نشر يوم 25.08.2018 الساعة 15:01 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةهذه طيبتي | لا توجد تعليقات على عبدالله جابر يحصد جائزة “افضل ظهير ايسر في فلسطين” للسنة الثالثة

ابن مدينة الطيبة، لاعب كرة القدم، عبدالله جابر محارب اهلي الخليل ولاعب منتخب فلسطين، يحوز على حائزة افضل ظهير ايسر في فلسطين للمرة الثالثة على التوالي.

اللاعب عبد الله جابر

فاز ابن مدينة الطيبة، لاعب كرة القدم، عبدالله جابر محارب اهلي الخليل ولاعب منتخب فلسطين، أخيرا، بحائزة افضل ظهير ايسر في فلسطين للمرة الثالثة على التوالي.

ويوزع هذه الحائزة، الاتحاد العام لكرة القدم، في فلسطين، والعديد من الجوائز توزع كأفضل حارس ولاعب ومدرب، ومنذ ثلاثة أعوام، على التوالي، حائزة افضل ظهير ايسر في فلسطين تكون من نصيب ابن مدينة الطيبة عبدالله جابر.

يذكر ان عبدالله حابر يقدم اداء في غاية الروعة نظرا الى الازقام القياسية التي مققها مع المنتخب الفلسطيني نسبة الى سنة، وايضًا الى الفرق العريقة حول العالم التي كانت تود التعاقد معه مثل فريق الاسماعيلي المصري والاهلي المصري.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21