اليوم |
اغلاق
اغلاق

طبيب من الطيبة ينقذ حياة مريضين من نتانيا

الكاتب: | نشر يوم 26.08.2018 الساعة 19:17 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةهذه طيبتي | تعليقين على طبيب من الطيبة ينقذ حياة مريضين من نتانيا

الطبيب الطيباوي محمد ربيع، ينقذ حياة معلمة من مدينة نتانيا، تعاني من “سكتة قلبية”، وأخر يعاني من  تسمم جراء معجون الاسنان الذي يستخدمه.

 

الطبيب الطيباوي محمد ربيع

روكسي فرجون (35 عاما)، وصلت إلى عيادة “مكابي” في مدينة نتانيا، بعد تعرضها للألم في أسنانها، فكشف عليها الطبيب الطيباوي محمد ربيع، الذي أجرى لها فحوصات تخطيط كهربية للقلب، ليتضح انها متعافية.

وأصر الدكتور على اجراء فحص ثانٍ للمُعلمة في المستشفى، ليتضح أنها تعاني من “سكتة قلبية”.

وأفادت صحيفة “يسرائيل هيوم”، ان طبيب العائلة محمد ربيع، أنقذ حياة المُعلمة.

وقال الدكتور محمد ربيع ” في مثل هذه الحالات كل دقيقة مهمة. لو انتظرت حتى الصباح، لكانت العواقب وخيمة”.

اما فرجون فقالت “الأطباء في المستشفى لم يفهموا سبب إحالتي من قبل الدكتور ربيع إلى الفحوصات لديهم، عندما خرجت نتائج الفحوصات فقط، علموا وعلمت، بأن د. ربيع قد قام بتشخيص المرض بدقة، منذ اللحظة الأولى له”.

وفي خبر آخر أورده موقع “واينت”، فإن الدكتور محمد ربيع، أنقذ حياة مريض آخر من نتانيا، يُدعى شاحر ليفي (28 عاما)، حين وصل إلى العيادة، وهو يعاني من غثيان وألم بمعدته، ليكتشف الدكتور بان ذلك ناجم عن تسمم جراء معجون الاسنان الذي يستخدمه.

وأوضح الدكتور محمد ربيع أنه “من الممكن أن يسبب عسر الهضم، فقدان السوائل والأملاح، لذلك من المهم أولاً وقبل كل شيء، الشرب بكميات كبيرة”.

من جانبه علّق ليفي على ما جرى معه قائلا “لم أفهم سبب إصرار الطبيب على إجراء هذا الفحص، ولكن في وقت لاحق، تبين أنني أعاني جدا”.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. كل الحترام عنطيها

  2. كل الاحترام

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21