- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

رسميًا- المصادقة على الملعب البلدي في الطيبة لموسم 2018/19

وزارة الصناعة والتجارة، الشرطة والاتحاد العام لكرة القدم في البلاد  يصادقون على ملعب الطيبة البلدي، ومباراة ودية تجمع الجارين هبوعيل الطيبة وهبوعيل الطيرة.

1 [1]

صادقت اليوم  الخميس، وزارة الصناعة والتجارة، الشرطة والاتحاد العام لكرة القدم في البلاد ،  نهائيا ورسميا على ملعب الطيبة البلدي، ليتسنى للفرق الطيباوية استضافة مبارياتها على ارض بلدها، إبتداء من غد الجمعة”.

وبذلك فان الملعب جاهز لاستقبال المباريات الرسمية، في العام المقبل لجميع الاجيال.

وفي حديث لمراسلنا  مع عضو ادارة فريق هبوعيل الطيبة السيد يوسف سبيت قال: “واخيرًا وبحمد الله تمت المصادقة رسميًا على افتتاح الملعب البلدي في الموسم المقبل، اشكر كل من شاعدنا في افتتاح الملعب قبل بداية الموسم عكس ما كان يحدث في سنين سابقة، واخص بالذكر رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور ومدير مدينة بلا عنف السيد شادي تلي على مساعدتهم في انجاز الملعب في وقت قصير”.

هذا ووجه يوسف سبيت شكره الى ادارة بلدية الطيبة ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، والمسؤولين فيها،  مشيرا الى “ تعاون ادارة البلدية ومساعدتها دعمنا في تحقيق شروط المصادقة على الملعب، اذ ان بلدية الطيبة وقسم الرياضة قاموا بتلبية كل الإحتياجات، على أكمل وجه”.

ويفيد مراسلنا بأن فريق هبوعيل الطيبة سيخوض اليوم  الجمعة مباراة ودية أمام الجار فريق هبوعيل الطيرة، إحتفاء بالمصادقة على الملعب البلدي في الطيبة.