اليوم |
اغلاق
اغلاق

حماس حاولت اختراق هواتف إسرائيليين

الكاتب: | نشر يوم 10.08.2018 الساعة 11:33 | ضمن التصنيف أخبار محليةاخبار الضفة وقطاع غزةشؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على حماس حاولت اختراق هواتف إسرائيليين

شركة برمجة إستخباراتية إسرائيلية تقول إن نشطاء من حركة حماس حاولوا خلال اليوم الأخير اختراق هواتف العديد من الإسرائيليين عبر تطبيق “صفارات الإنذار” حيث يجري اختراق الهواتف عبر هذا التطبيق.

حماس حاولت اختراق هواتف إسرائيليين

اتهمت اسرائيل حركة حماس بمحاولتها اختراق هواتف اسرائيليين من خلال تطبيق “صافرات انذار”.

ونقلت صحيفة “هآرتس” عن موقع “ذي ماركر” الاسرائيلي ان هاكرز من حماس حاولوا خلال امس اختراق العديد من الهواتف عبر تطبيق مشابه لتطبيق اسرائيلي، حول صافرات الانذار بسقوط صاروخ في اسرائيل او صافرات الانذار الذي تسبقه.

وذكرت شركة “هاي تك” اسرائيلية انه في حال تحميل التطبيق المذكور -الذي تتهم هاكرز من حماس بصناعته- فان التطبيق يسيطر على الهاتف النقال بالكامل ويمكنه تسجيل الصوت والمكالمات وكل ما يحوي الهاتف، مشيرة الشركة الى ان هاكرز حماس قاموا بمزامنة التطبيق خلال التصعيد الاخير حين ينشط الاسرائيليون بمتابعة برامج الصافرات.

ووفقاً لما ذكره مدير شركة  Clearsky الإسرائيلية فقد أقدم هاكرز من حركة حماس على نشر تطبيق يشبه إلى حد كبير التطبيق الإسرائيلي الخاص بالإنذار حال تفعيل صفارات الإنذار وأن عملية الاختراق كانت في مراحلها الأولى قبل اكتشافها من قبل الشركة.

وبين المدير أنه وفي حال تحميل التطبيق فإنه يسيطر على الهاتف النقال ويسمح للهاكر بمتابعة الجهاز والتقاط الصور وتسجيل الصوت والقيام بمكالمات عب الهاتف، مشيراً إلى أن حركة حماس قامت بمزامنة الهجوم الإلكتروني مع الهجمات الصاروخية التي بدأتها أمس الأربعاء.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21