اليوم |
اغلاق
اغلاق

اليمين يحرّض على بلدية الطيبة بسبب مظاهرة قانون القومية

الكاتب: | نشر يوم 12.08.2018 الساعة 23:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على اليمين يحرّض على بلدية الطيبة بسبب مظاهرة قانون القومية

اليمين الإسرائيلي يطالب وزير الداخلية أريه درعي، بمحاسبة بلدية الطيبة، لمساعدتها في تجنيد المشاركين في “أم المظاهرات” ضد قانون القومية، أمس في تل ابيب.

 

1 (1)
طالب اليمين الإسرائيلي وزير الداخلية أريه درعي، بمحاسبة بلدية الطيبة، لمساعدتها في تجنيد المشاركين في “أم المظاهرات” ضد قانون القومية، أمس في تل ابيب.

وقال مؤور تسيماح رئيس منظمة “لك القدس” إن “رؤساء السلطات المحلية العربية، تجاوزا خطاً أحمرا، في اللحظة التي رعوا فيها المظاهرة السياسية ضد قانون القومية في تل أبيب”.

وأضاف “أدعو وزير الداخلية آرييه درعي، إلى التحقيق الفوري مع هذه السلطات، وفحص استخدام الموارد البلدية لصالح إقامة المظاهرة، على الفور”.

وأوضح تسيماح إن المظاهرة “سياسة”، ولذلك فإن “أي استخدام للموارد البلدية لصالحها، يعتبر مخالفا للقانون”، على حد تعبيره.

واقتبست صحيفة “يسرائيل هيوم”، بيان بلدية الطيبة واللجنة الشعبية في المدينة، الداعي للمشاركة في مظاهرة ميدان رابين.

وذكرت الصحيفة أن بلديات: الطيبة والطيرة وكفر قاسم، جنّدت مواطنيها للمشاركة في هذه المظاهرة.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. الأغلبية العظمى من الجماهير الطيباوية ينادون بأعلى صوت ويقولون لرئيس البلدية سر قدماً والله معك ، وفقك الله وسدد خطاك يا شعاعنا يا رئيسنا .

  2. دعايه

  3. انا كنت في باص البلدية وكان شبه فارغ. اتمنى لو كان الحقيقة معاكسة! عن اي تجنيد تتكلمون؟ دعوتهم ما كانت الا اسقاط واجب وبالصدفة سمعنا بها

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21