أخبار الطيبةهذه طيبتي

ليديا مصاروة- من افضل ما انجب المطبخ الطيباوي

ليديا غانم مصاروة ابنة مدينة الطيبة التي تهوى الطهي، حتى حولت موهبتها الى نجومية في المطابخ المحلية، لتشترك في مسابقات للطهي وتحرز المراتب الأولى.

 ليديا مصاروة

 تمكنت ليديا غانم مصاروة ابنة مدينة الطيبة، التي تهوى الطهي، من تحويل  الموهبة الى نجومية في المطابخ المحلية، لتشترك في مسابقات للطهي وتحرز المراتب الأولى.

 ويذكر ايضا ان ليديا حولت الموهبة الى مهنة اساسية لها، وبدأت العمل بها حتى لمع أسمها في عالم الطهي المحلي حتى اشتركت في ماسبقة للطهي في مدينة باقة “ميستر شيف مطبخ هسا” لتفوز في المرتبة الاولى.

ليديا ليست الطاهية الاولى في مدينة الطيبة، لكنها الأولى التي حولت موهبتها، الى مصدر رزق اساسي، واشتراكها في مسابقات محلية هو من افسح لها المجال في كسب اسم لامع في عالم الطهي.

وفي حديث مع زوج ليديا، محمد مصاروة قال: ” دوما اشجع زوجتي في هذه الأمور ، علما بأن الطهي بالنسبة اليها موهبة، وانا استمتع لدى مساعدتها في المطبخ، حتى اقمنا مطعما للاكلات العربية، وهذا ينبع من حب ليديا لهذه المهنة”.

واردف قائلا: “في الفترة الاخيرة اشتركت زوجتي في مسابقة للطبخ، وفازت بالمرتبة الاولى وبجدارة، وهذا امر محفز جدا لها وللعائلة! حيث قامت باحراز المرتبة الاولى من بين مئات المشاركين، وكسبت الجائزة من البرنامج، انا دوما أشجعها واخصص وقتي لمساعدتها في عملها الذي اصبح بحمد الله جيد جدا، والكثير من سكان مدينة الطيبة يتواصلون معنا لنحضر لهم الطعام العربي في مناسباتهم”.

وانهى قائلا: “انا فخور في ليديا واتمنى لها النجاح في مسيرتها العملية وانا على استعداد تام لمساعدتها لحتى تصل وتحقق جميع احلامها في عالم الطهي”.

محمد مصاروة
محمد مصاروة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *