أخبار قلنسوة

قلنسوة- اعتقال 4 أشخاص من اللد ورام الله بشبهة خطف الطفل كريم جمهور

الشرطة الإسرائيلية، تعتقل أربعة أشخاص، ذلك بشبهة تورطهم في اختطاف الطفل كريم جمهور من مدينة قلنسوة، وتكثف الجهود لتحديد مكان الطفل.

 الطفل كريم جمهور

 

لا تزال عمليات البحث عن الطفل كريم جمهور المخطوف من مدينة قلنسوة، مستمرة لليوم الثالث على التوالي.

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية، أربعة أشخاص،  ذلك بشبهة تورطهم في اختطاف الطفل .

وكانت الشرطة،  قد اعتقلت ثلاثة أشخاص، الليلة الفائتة، في مدينة اللد، وأعلن عن اعتقال رابع من رام الله صباح اليوم.

وكان الطفل كريم جمهور الذي يبلغ من العمر 7 اعوام، اختطف من أمام مدخل منزلهفي مدينة قلنسوة يوم ام الأول.

وتعتزم  الشرطة تقديم طلب تمديد اعتقال أربعة المعتقلين، في محكمة الصلح في “ريشون لتسيون”، كذلك استمرار التحقيق في القضية، وتكثيف الجهود لتحديد مكان الطفل.

أكد أحد الوجهاء الذي يساعد على عملية اعادة الطفل لعائلته بأنّ “الطفل كريم بصحة جيدة ولم يتعرض لأي أذى، وسيتم تسلّمه من اجل اعادته الى أحضان عائلته خلال الساعات القريبة”. وأشار إلى أن الطفل على ما يبدو يتواجد في مناطق الضفة الغربية.

يشار الى ان حالة من القلق الكبير تسود مدينة قلنسوة بشكل عام،  وعائلة الطفل على وجه التحديد، وهي تنتظر عودة طفلهم سالما، فيما تحاول الشرطة أن تبحث عن الخاطفين من خلال عمليات موسعة.

هذا ورفضت العائلة الادلاء بأي تصريح حول ما حصل، مشيرة “الى انه في المرحلة الحالية تفضل عدم الحديث حتى لا يشكلوا خطرا على طفلهم”.

جبر جمهور والد الطفل،  صرح في : “نحن قلقون جدا على سلامة طفلي، وجميعنا ننتظر عودته سالما بعد أن تم خطفه من امام البيت عندما كان يلعب مع طفل اخر في مدخل البيت، حيث وصلت سيارة وبداخلها ملثمون وقاموا بخطف طفلي وهربوا من المكان”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *