أخبار رياضية

راموس ولاعبو ريال مدريد يودعون رونالدو برسائل مؤثرة

ودع قائد نادي ريال مدريد سيرجيو راموس وزملائه في الفريق، زميلهم السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد رحيله النادي الملكي وانضمامه لنادي يوفنتوس الإيطالي .


DhwT7WcW0AEMxNr

السيدة العجوز كانت قد انهت مفاوضات ضم رونالدو لصفوفها حيث اتفقت على دفع 100 مليون كمبلغ ثابت و 12 مليون متغيرات على مدارموسمين، كذلك سيحصل رونالدو على راتب 30 مليون يورو سنوياً وبعقد يمتد حتى عام 2022 .

لاعبو ريال مدريد ودعوا رونالدو بكلمات حارة والبداية كانت من القائد سيرجيو راموس الذي كتب : ” كريستيانو رونالدو اهدافك وارقامك، وكل شئ حققناه يتحدث عن نفسه ..لقد اكتسبت مكانة كبير في تاريخ ريال مدريد وكمدريديستا، سنتذكرك دائماً لقد كان من دواعي سروري ألعب بجوارك ، عناق كبير وحظ موفق ” .

جاريث بيل قال : ” لاعب رائع وشخص مميز، لقد كنت سعيداً باللعب إلى جوارك خلال 5 سنوات اتمنى لكل حظاً سعيداً ” .

ماركوس اسينسيو قال : ” لقد كنت سعيداً باللعب إلى جانبك، انت كنت مثالاً يحتذى به في كل شئ، اتمنى لك حظاً سعيداً في المرحلة القادمة من حياتك ” .

كاسيميرو قال : ” بجوارك تعلمت، استمتعت وفزت شكراً لك صديقي ” .

ثيو هيرنانديز قال : ” لقد كان من دواعي سروري اللعب بجوار أفضل لاعب في العالم، اتمنى لك الأفضل في مرحلتك القادم كريستيانو، وداعاً ايها الأسطورة ” .

ناتشو فيرنانديز قال : ” لقد كان الدفاع عن هذا الشعار ممتع بجانبك، رونالدو انت رقم 1 وستظل كذلك، جميع مشجعين ريال مدريد سيتذكروك كل الحظ لك في المرحلة القادمة ” .

لوكاس فاسكيز قال : “لقد كان وقتاً ممتعاً، كريس انت الأفضل ” .

توني كروس قال : ” لقد كنت محورياً في الألقاب التي حققناها في السنوات الأخيرة ، انت بطل حقيقي لقد كان سعيداً باللعب إلى جوارك كل التوفيق كريستيانو أيها الأسطورة ” .

DhyJVM3WAAAF2Vl

DhwT7WcW0AEMxNr

Dhw75LVU8AAtfXx

DhwkUJ1X4AUYpuF

Degyq3lV0AAgWjI

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *