اليوم |
اغلاق
اغلاق

ليديا مصاروة- من افضل ما انجب المطبخ الطيباوي

الكاتب: | نشر يوم 03.07.2018 الساعة 20:46 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةهذه طيبتي | لا توجد تعليقات على ليديا مصاروة- من افضل ما انجب المطبخ الطيباوي

ليديا غانم مصاروة ابنة مدينة الطيبة التي تهوى الطهي، حتى حولت موهبتها الى نجومية في المطابخ المحلية، لتشترك في مسابقات للطهي وتحرز المراتب الأولى.

 ليديا مصاروة

 تمكنت ليديا غانم مصاروة ابنة مدينة الطيبة، التي تهوى الطهي، من تحويل  الموهبة الى نجومية في المطابخ المحلية، لتشترك في مسابقات للطهي وتحرز المراتب الأولى.

 ويذكر ايضا ان ليديا حولت الموهبة الى مهنة اساسية لها، وبدأت العمل بها حتى لمع أسمها في عالم الطهي المحلي حتى اشتركت في ماسبقة للطهي في مدينة باقة “ميستر شيف مطبخ هسا” لتفوز في المرتبة الاولى.

ليديا ليست الطاهية الاولى في مدينة الطيبة، لكنها الأولى التي حولت موهبتها، الى مصدر رزق اساسي، واشتراكها في مسابقات محلية هو من افسح لها المجال في كسب اسم لامع في عالم الطهي.

وفي حديث مع زوج ليديا، محمد مصاروة قال: ” دوما اشجع زوجتي في هذه الأمور ، علما بأن الطهي بالنسبة اليها موهبة، وانا استمتع لدى مساعدتها في المطبخ، حتى اقمنا مطعما للاكلات العربية، وهذا ينبع من حب ليديا لهذه المهنة”.

واردف قائلا: “في الفترة الاخيرة اشتركت زوجتي في مسابقة للطبخ، وفازت بالمرتبة الاولى وبجدارة، وهذا امر محفز جدا لها وللعائلة! حيث قامت باحراز المرتبة الاولى من بين مئات المشاركين، وكسبت الجائزة من البرنامج، انا دوما أشجعها واخصص وقتي لمساعدتها في عملها الذي اصبح بحمد الله جيد جدا، والكثير من سكان مدينة الطيبة يتواصلون معنا لنحضر لهم الطعام العربي في مناسباتهم”.

وانهى قائلا: “انا فخور في ليديا واتمنى لها النجاح في مسيرتها العملية وانا على استعداد تام لمساعدتها لحتى تصل وتحقق جميع احلامها في عالم الطهي”.

محمد مصاروة

محمد مصاروة

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21