اليوم |
اغلاق
اغلاق

المفتي الشيخ محمد حسين: اليوم السبت الأول من ذي القعدة

الكاتب: | نشر يوم 14.07.2018 الساعة 08:48 | ضمن التصنيف أخبار محليةاخبار الضفة وقطاع غزة | لا توجد تعليقات على المفتي الشيخ محمد حسين: اليوم السبت الأول من ذي القعدة

المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى الشيخ محمد حسين، يعلن  أن اليوم  السبت هو الأول من ذي القعدة لعام 1439 هجري.

الأول من ذي القعدة

أعلن المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى الشيخ محمد حسين، أن اليوم  السبت هو الأول من ذي القعدة لعام 1439 هجري.

وأشار المفتي إلى أن شهر ذي القعدة هو من الأشهر الحرم، وهو الثاني من أشهر الحج، التي أشار الله تعالى إليها بقوله: “الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلَا رَفَثَ وَلَا فُسُوقَ وَلَا جِدَالَ فِي الْحَجِّ وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ يَعْلَمْهُ اللَّهُ وَتَزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى وَاتَّقُونِ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ” (البقرة: 197).

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21