اليوم |
اغلاق
اغلاق

الجماهير الطيباوية ترجح كفة فرنسا على كرواتيا للفوز بكأس العالم

الكاتب: | نشر يوم 15.07.2018 الساعة 17:20 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةإجتماعياتتقارير | لا توجد تعليقات على الجماهير الطيباوية ترجح كفة فرنسا على كرواتيا للفوز بكأس العالم

غالبية التوقعات في مدينة الطيبة، لصالح المنتخب الفرنسي، بعد أن أجمع مجبو كرة القدم العالمية،  على أن المنتخب الفرنسي هو الأقوى، بدنيًا ودهنيًا وأداؤه ثابت منذ بداية البطولة.tnمونديال 2018 توقعات مواطنين من الطيبة

اعرب عدد من محبين الكرة العالمية من مدينة الطيبة عن ترقبهم الشديد لمباراة نهائي كأس العالم روسيا 2018 ، بين المنتخبين الفرنسي والكرواتي، التي سوف تقام اليوم في تمام الساعة 18:30 على ملعب موسكو في العاصمة الروسية!

وفي حديث مراسلنا مع عدد من محبي كرة القدم، وسألهم عن توقعهم لمباراة اليوم،  كانت غالبية التوقعات كانت لصالح المنتخب الفرنسي، الذين أجمعوا على أن المنتخب الفرنسي هو الأقوى، بدنيًا ودهنيًا وأداؤه ثابت منذ بداية البطولة.

 المدرب مجدي نصيرات قال: “نهائي صعب للفريقين، وانا اعول على المنتخب الفرنسي بسبب الفرق الواضح باللياقة البدنية بينه وبين المنتخب الكرواتي الذي لعب ثلاث مباريات حتى الدقيقة الـ 120، وهذا الامر اضعف من قوته، وراينا ذلك على اللاعبين خلال مباراتهم ضد إنجلترا ،وأيضا فرنسا تمتلك دفاعا صلبا وأداء متوازنا، منذ بداية المونديال ناهيك عن القوة الهجومية للفرنسين، حيث  يتملكون اثنين من اقوى المهاجمين بالعالم .فرنسا فريق متكامل ،قوي وعنيد”.

وبعيدًا عن السياسة المحلية، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، اعطى صوته للديوك الفرنسية، ورجحهم لكسب بطولة المونديال نسبة لأدائهم الرائع، والهجوم الذي يمتلكه المنتخب الفرنسي.

وذكر مصاروة ان المنتخب الفرنسي منتخب شباب، وجميعهم يحملون طاقات شبابية، يمكنهم بهذه الطاقة تحقيق حلم الملايين حول العالم!

وعن الشاب سيف شلبي، توقعها أيضًا ليلة فرنسية النتيجة، حيث ذكر ان منتخب فرنسا سوف يفوز في المباراة بنتيجة عريضة، وسوف تكون مفاجأة المونديال!

اما اللاعب العالمي مصطفى شيخ يوسف الذي يواصل تدريباته لغاية الآن في اسبانيا، قال: أتوقع ان المباراة سوف تدخل في الأشواط الإضافية، وكرواتيا سوف تنتصر في الضربات الترجيحية.

ومدير أبناء الطيبة سابقا وعضو هبوعيل الطيبة، لكابتن يوسف سبيت، قال توقعها فرنسية بالنتيجة 2-0 معللًا أن أداء المنتخب الفرنسي الرائع!

والسيد وئام مصاروة يتوقع المنتخب الفرنسي هو الفائز نسبة للإرهاق الذي تعرض له لاعبو منتخب كرواتيا بعد خوض 4 مباريات لغاية 120٠ دقيقة، وذكر أيضًا ان المنتخب الفرنسي يمتلك لاعبين ذي خبرة يمكنهم ان يسجلوا اكثر من هدف في مثل هذه المباريات.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21