3أخبار الطيبةإجتماعيات

مزيد من التكهنات حول هوية بطل مونديال 2018 وهذه المرة للاعبي كرة قدم في الطيبة

تكهنات وتوقعات لهوية بطل مونديال 2018، وحوارات مع لاعبي كرة قدم من مدينة الطيبة

الشاب ضياء عويضة قال:” هناك أجواء في الطيبة جميلة وخاصة في المقاهي ومقهى المدينة، الذي بغالبية مشجعيه عشاق لكرة القدم، والحديث يطول جدا كل يوم عن المونديال”.

وتابع “انا ادعم أولا الفرق العربية كلها، ومن ثم المنتخب المصري، إضافة الى تشجيعي المنتخب البرتغالي لسبب ان رونالدو ضمن تشكيلة هذا الفريق”.

وعن توقعاته قال ” أرشح المنتخب البرازيلي للفوز بكأس العالم بحسب توقعاتي، لان المنتخب البرازيلي يملك التركيبة الأقوى من اللاعبين العالميين، اما انا اريد ان تفوز البرتغال من اجل رنالدو، رغم الاحتمالات الضئيلة، واعتقد ان رونالدو هو اللاعب الأقوى في المونديال”.

اما عبد جبارة فقال :” كرياضي وعاشق لكرة القدم فان الحديث عن كاس العالم في كل مكان اذهب اليه، رجال وأطفال، الكل يتحدث عن هذا الحدث الكبير، وأتمنى ان تستمر هذه الأجواء الجميلة وان نرى كرة قدم جميلة”.

وعن فريقه قال : انا أشجع الفريق البرازيلي منذ الصغر وليس من اليوم، بسبب التركيبة لديهم والتاريخ الذي يتمتعون به، وبسبب طريقة اللعب التي يمتعونا بها، حيث انهم يقدمون أجمل أداء في غالبية مباريات كأس العالم، وهذا الحدث بدون البرازيل ليس له طعما”.

وعن توقعاته قال :” انا أرشح المنتخب البلجيكي بالفوز في كأس العالم، لربما ما أقول هو مفاجأة، لكن أقول تذكروا هذا المنتخب القادم، بسبب قائمة اللاعبين الذين يملكونها، اذ ان غالبية التركيبة من لاعبين من الطراز الأول في العالم، ويلعبون في أعرق الفرق الأوروبية. إضافة الى المنتخب الاسباني أأهله أيضا”.

وتابع :” اقوى لاعب انا اراه حاليا في كاس العالم هو “نيمار” واعتقد ان هذا الدوري سوف يكون من صالحه ويبرز به. وأتمنى في النهاية ان يكون كريستيانو رونالدو هو هداف الدوري”.

وقال اللاعب صلاح بلعوم :” انا أرشح المنتخب الألماني للفوز في كاس العالم، إضافة الى انني أشجع المنتخب الألماني بسبب ان نصفي الماني، وأيضا انا مشجع لبايرن مينخن الألماني، حيث ان كرة القدم الألمانية تختلف عن باقي الدول’.

وتابع انه :” انا أرشح أيضا المنتخب البرازيلي للفوز بسبب تشكيلة الفريق القوية جدا. وأكثر لاعب احبه في المنتخب الالماني “كيميتش”، وعلى مر الزمان اللاعب “فليب لام”. وحسب رأيي ان نيمار هو اقوى لاعب في الدوري”.

وقال اللاعب محمد عازم :” انا ادعم المنتخب البرتغالي، وانا اشجع البرتغال منذ العام 2004 بسبب لاعبيهم السابقين، أمثال فيجو، ديكو، رنالدو، لكن اكثر لاعب احبه هو رونالدو”.

وتابع :” أرشح المانيا وفرنسا للفوز في كأس العالم، بسبب طريقة لعب الفريقين، اما فرنسا فلديهم تشكيلة قوية. رونالدو بالنسبة لي هو اقوى لاعب في العالم. وفي المنتخبات العربية أحب المنتخب المغربي”.

امام اللاعب عبد اللطيف برانسي فقال “هنالك أجواء جميلة في الطيبة والكل يتحدث ونرى الأعلام في كل مكان. انا أشجع المنتخب الفرنسي من أيام الفوز بكأس العالم 1998 وبسبب أنى احب هذا اللاعب منذ الصغر”.

اما عن توقعاته فقال :”  انا أرشح الفريق البرازيلي للفوز بكاس العالم، وذلك بسبب التركيبة القوية لديهم. وبحسب رأيي فان نيمار سوف يكون اللاعب البارز في الدوري، وهو اقوى لاعب حاليا”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *