3أخبار الطيبة

شركة “نتيڤي يسرائيل لرئيس البلدية: بدء الأعمال في 444 قريب جدا

شركة “نتيفي يسرائيل” صاحبة صلاحية العمل في شارع 444 والمسؤولة عنه، تبلغ رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، بأن العمل في الشارع المذكور على قدم وساق وأن مراحل العمل المختلفة تتواصل وفقا لجدولهم الزمني المخطط.

شارع 444

أفادت بلدية الطيبة، بأن شركة “نتيفي يسرائيل”  صاحبة صلاحية العمل في شارع 444 والمسؤولة عنه، أرسلت مكتوبا رسميا، الى رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، أكدت فيها بأن العمل في الشارع المذكور على قدم وساق وأن مراحل العمل المختلفة تتواصل وفقا لجدولهم الزمني المخطط.

وأشارت البلدية إلى أن لجنة العطاءات والمناقصات الخاصة بهم صادقت يوم 04.06.2018، على بدء تنفيذ المرحلة “أ” من العمل والذي يشمل العمل على البنى التحتية، الحفر الأفقي، التفكيك والتجهيز، خلع الأشجار، أعمال حفريات، والعمل على وضع ترتيبات للسير مؤقتة وغيرها. أما فيما يتعلق في أمر بدء العمل، وكما يبدو من خلال المكتوب الرسمي، سيُعلن عنه في الأيام القريبة. بدء العمل من المتوقع أن يُباشر في الأسبوع الأول من شهر 7 كحد أقصى لتستمر الأعمال أربعة شهور.

أما أعمال التطوير فمن المتوقع أن يُعلن عن مناقصة لها في مطلع عام 2019.

مصاروة: أعمل يوميا على حل القضية وإنهاء معاناة المواطنين

يأتي هذا الرد بعد كل الجهود التي تبذلها الأطراف من أجل تنفيس أزمة هذا الشارع والإتصالات المكثفة والمستمرة التي يقوم بها رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور في الشأن والذي علق قائلا: “ندرك أهمية القضية وضرورة حلها، ونحن نستمر بمتابعة قضية شارع 444 منذ اليوم الأول مع جميع الأطراف بشكل يومي تقريبا، هذا ما وصلنا من رد لشركة نتيڤي يسرائيل المسؤولة عن تنفيذ الأعمال. سنستمر بمتابعة ومواكبة هذا الموضوع لإنهاء معاناة جميع سكان ليس فقط الطيبة، بل كل القرى والمدن المجاورة”.

‫6 تعليقات

  1. ,طيباوي كفى! اصحاب الاراضي يتم تعويضهم ومش لازم البشر وجودة حياتهم تكون رهائن عند اصحاب الاراضي.

  2. انا مش فاهم ليش بعثوا رساله فقط للطيبه ؟ هل شارع 444 يمر بمحاذاة الطيبه فقط ؟
    اشو مع رئيس جلجوليا وكوخاف يائير وكفار سابا مثلا ؟ وهل شارع 444 ملك خاص لبلدية الطيبه لكي يهملوا البلدات الاخرى ؟ … عجيبه!!!

  3. מה הקטנוניות????
    אתה חושב שאתה הבאת את הפרויקט לכדי ביצוע. איש ישר עובד בשקט ולא בהצהרות. עוד מעט תראו אותו מצטלם למרות שאין לו כלום בנדון.

  4. وين الخارطه بدنا البلديه تعلنها تنشوف التخطيط والا مش من حق الناس تعرف شو بدو يصير باراضيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *