أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تجري تغييرات في مسالك حركة السير في المدينة عشية العيد

بينما تتواصل أعمال العربدة والتفحيط، عيشة كل عيد، في منطقة “البنوك” في مدينة الطيبة، بلدية الطيبة، تنصب جواجزا اسمنتية، في المنطقة، – بالتعاون مع الشرطة – لمنع دخول المركبات الى المنطقة، وان يقتصر المرور على المشاة فقط.

احمد مصاروة

أكدت بلدية الطيبة بأنها أقرّت اتخاذ اجراءات صارمة لتنظيم حركة السير ليلة العيد وتعزيز الأمن والأمان ومنع التشويشات وأعمال الشغب والتفحيط في منطقة “البنوك” على وجه الخصوص، ذلك بوضع جواجزا اسمنتية.

وقالت بلدية الطيبة في بيان لها، بأنها ” وكحال كل فترة تسبق العيد بأيام قليلة، بوضع حواجز اِسمنتية في منطقة البنوك وكذلك مقابل صندوق المرضى “مكابي” وذلك بهدف تضيق المكان ومنع أعمال التفحيط والازعاج”.

وأضافت:” أحمد مصاروة ضابط الأمان في البلدية أكد أن البلدية تبذل أقصى الجهود لمنع هذه الظاهرة التي تقض مضاجع المواطنين كل عام”.

وتنادي البلديّة جميع أبناء المدينة بالحفاظ على النظام والهدوء والتقيّد بالقواعد السليمة، للإحتفال بالعيد بأجواء جميلة، آمنة ولائقة، والنأي عن الأعمال المخلة التي تتنافى مع الأخلاق،  إذا قالت:” البلدية تدعو جميع الشباب والمواطنين الحفاظ على النظام والامتناع عن مسبباته لتعم الفرحة أرجاء البلد والحفاظ على التآخي واللحمة”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *