3أخبار محلية

: اتهام 4 أشخاص بجريمة قتل ربيع فريج من كفر قاسم

النيابة العامة، تقدم لائحة اتهام ضد أربعة أشخاص من كفر قاسم، تنسب إليهم التورط في جريمة قتل ربيع فريج (29 عاما) بتاريخ 17.3.2018 في شارع السلطاني بالمدينة.

ربيع فريج
ربيع فريج

تقدم النيابة العامة، يوم غد الأربعاء، لائحة اتهام ضد أربعة أشخاص من  كفر قاسم، تنسب إليهم التورط في جريمة قتل ربيع فريج (29 عاما) بتاريخ 17.3.2018 في شارع السلطاني بالمدينة.

وقالت الشرطة أنها بعد تحقيق مكثف أجرته وحدة تحقيق مركزية في الشرطة تم فك لغز قتل ربيع فريج في كفرقاسم يوم 17/3/18. ويوم غد الأربعاء سيتم تقديم لائحة اتهام ضد 4 أشخاص من سكان كفرقاسم للاشتباه بتورطهم في جريمة القتل بعد تشكيل قاعدة أدلّة ضدهم.

وبحسب الأدلة التي جمعتها الشرطة، تبين أن خلافا نشب بين ربيع فريج (29 عاما) من سكان كفر قاسم، وبين عبد القادر عيسى (30 عاما) من كفر قاسم وبجانبه الثلاثة الآخرين، ووفقا للشبهات، قاموا بانتظار ربيع فريج ظهر ذلك اليوم في شارع السلطاني في المدينة، وعندما مر فريج بسيارته من المكان، قام عبد القادر بإطلاق النار على القسم العلوي من جسده وأرداه قتيلا، ومن ثم لاذ الأربعة بالفرار.

ووفق تحليل ما وثقته الكاميرات في مكان الجريمة، شوهد المشتبه الأول (عبد القادر) وساقه مبتورة وهو يتكئ على عكازه قرب الرصيف في شارع السلطاني وبجانبه الثلاثة الآخرين. وعندما تأكد عبد القادر، أن فريج كان يقود سيارته ويقترب من المكان، أخرج مسدسا كان بحوزته، وتقدم مسرعا بمساعدة عكازه نحو الشارع، وأطلق النار على سيارة فريج”.

وجاء في ملف القضية أيضا أن “الشرطة تلقت لاحقا معلومات تفيد بأن المشتبهين يختبئون في مخيم بلاطة في نابلس. قوة مشتركة من الوحدة المركزية مع قوات خاصة من الشرطة داهمت المنزل الذي اختبأ فيه المشتبهين وألقوا القبض على ثلاثة منهم ، شقيقي المشتبه الأول وابن عمهما.  في الوقت نفسه، ألقي القبض على زوجة المشتبه بإطلاق النار وشقيقته في كفرقاسم للاشتباه بهما بمساعدته في القتل وعرقلة عمل أفراد الشرطة”.

وفي 22/5/18 ، تلقت الوحدة المركزية معلومات تفيد بأن المشتبه الأول، الذي كان يشتبه بإطلاق النار متواجدًا في منزله في كفرقاسم، فداهمت منزله والقت القبض عليه، وقد تم تمديد توقيف الأشقاء الثلاثة وإبن عمهم على ذمة التحقيق من وقت لآخر، وهذا الأسبوع، انهت الشرطة عمل في جمع البينات وبناء قاعدة ادلة دامغة ضد المشتبهين حيث قدمت النيابة العامة بحقهم الى المحكمة تصريح مدعٍ فيما يتعلق بنية النيابة لتقديم ضدهم غدًا لوائح اتهام لتورطهم في جريمة القتل على ان تقدّم ضدّهم لائحة اتهام يوم غد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *