اليوم |
اغلاق
اغلاق

من إيران لكوريا الشمالية: مع من تتفاوضون؟

الكاتب: | نشر يوم 13.06.2018 الساعة 12:40 | ضمن التصنيف أخبار عالمية | لا توجد تعليقات على من إيران لكوريا الشمالية: مع من تتفاوضون؟

إيران تحذر زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون من الثقة في الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي قالت إنه يمكن أن يلغي اتفاقهما على نزع السلاح النووي خلال ساعات.

إيران حذرت كوريا الشمالية بشأن الاتفاق مع ترامب

إيران حذرت كوريا الشمالية بشأن الاتفاق مع ترامب

حذرت إيران زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون من الثقة في الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي قالت إنه يمكن أن يلغي اتفاقهما على نزع السلاح النووي خلال ساعات.
ونقلت وكالة أنباء (إرنا) عن المتحدث باسم الحكومة الإيرانية محمد باقر نوبخت قوله: “لا نعلم مع من يتفاوض زعيم كوريا الشمالية. من الواضح أنه يمكن أن يلغي الاتفاق قبل أن يعود لبلاده”.

وكان ترامب قرر، الشهر الماضي، انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الموقع مع إيران في عام 2015، قائلا إنه معيب للغاية، وقرر إعادة فرض العقوبات على إيران.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21