اليوم |
اغلاق
اغلاق

“متنزه ومسبح المثلث”- متعة ترفيه فريدة وذكريات طفولة حميمة تتناقلها الأجيال

الكاتب: | نشر يوم 28.06.2018 الساعة 18:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةأخبار قلنسوةتسويق | لا توجد تعليقات على “متنزه ومسبح المثلث”- متعة ترفيه فريدة وذكريات طفولة حميمة تتناقلها الأجيال

يتميز “متنزه ومسبح المثلث” في مدينة الطيبة، لصاحبه الحاج عبد القادر ناشف (ابو تميم)،  بجلساته العائلية في احضان الطبيعة، كما يشمل مطعما وكافتيريا يقدم جميع المأكولات والمشروبات بانواعها، وهناك ايضا امكانية اقامة جميع المناسبات العائلية الخاصة، والعامة بالشركات والمؤسسات، وعلى استعداد تام لاستقبال الرحلات، والمخيمات الصيفية.

unnamed17[1]

يعتبر “متنزه ومسبح المثلث”، لصاحبه الحاج عبد القادر ناشف (ابو تميم)، فضاء ترفيهي ومكان مفضل للكثير من شرائح المجتمع، إذ يستقطب يوميا العديد من الباحثين عن مكان لتغيير الروتين اليومي الذي يعيشونه، فيما يجد آخرون بالمكان فرصة لتعلّم أساسيات السباحة، وغيرهم يجمعون فيه بين متعة الاسترخاء والفوائد الصحية.

يشهد المسبح إقبالا كبيرا للمواطنين في الطيبة والمنطقة، من مختلف الأعمار، وهذا بعد انطلاق فترة التسجيلات، مع ابتداء موسم السباحة، اذ تُفتح دورات سباحة للرجال، للسيدات وللصغار على ايدي مدربين مؤهلين ومدربات مؤهلات بأسعار لا تُنافس.

ولا يعد المسبح حكرا على مواطني الطيبة، اذ وسع باحته الخضراء والمشجر ورحابة برك السباحة الصحية الثلاث، تتيح فرصة امام سكان المنطقة والبلدات المجاورة ان يتوافدوا عليه ليحظوا بمتعة التنزه رياضة السباحة.

وعرف المسبح عملية تهيئة واسعة خلال الفترة الماضية، لما تم تخصيص حصص لفئة الأطفال، للاستمتاع بالمسبح في الفترة الصباحية، فيما خصصت الحصص المسائية للعائلات، إذ يتم استقبال المئات.

ويعد “متنزه ومسبح المثلث”، واحد من أشهر المنتزهات على مستوى المنطقة، اذ يعد منتجع شامل حديث ومتكامل الخدمات من دروات مياه ومصليات، ومقصف وغيرها.  ويتواجد فيه ثلاث برك سباحة وسحاويل مائية والعاب مختلفة للأطفال منها العاب قفز متنوعة وبركة كرات وكذلك مسطحات خضراء واسعة مع مظلات واماكن مخصصة للشواء.

ويعلن  “متنزه ومسبح المثلث” عن اسعار خاصة للمدارس والمخيمات الصيفية، كذلك عن حملة خاصة لتعليم السباحة وفرق التدريب (ליגה).

يقدم المتنزه جملة من الخدمات لراحة الوافيدن، منها:

* يومان خاصان للنساء والاطفال فقط
* 3 برك سباحة
* سحاويل مائية
* مع ابتداء موسم السباحة تُفتح دورات سباحة للرجال، للسيدات وللصغار على ايدي مدربين مؤهلين ومدربات مؤهلات بأسعار لا تُنافس.
* العاب مختلفة للأطفال منها العاب قفز متنوعة وبركة طابات
* مسطحات خضراء واسعة مع مظلات
* اماكن مخصصة للشواء
* مقصف لتقديم كافة انواع المأكولات والمشروبات

المسبح مفتوح جميع ايام الأسبوع، ايام الاحد والاربعاء للنساء والأطفال فقط!.

للإستفسار والحجز، يرجى الاتصا على هاتف رقم:  0528889076 او 098781651.

يقع “متنزه ومسبح المثلث”، على مدخل مدينة قلنسوة.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21